الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الأهلي السعودي يستهدف إعادة ترتيب الأوراق والحسابات وتلبية كافة متطلبات الفريق

يستهدف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي استغلال فترة توقف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لإعادة ترتيب الأوراق والحسابات وتلبية كافة متطلبات الفريق لمواصلة السير على درب الانتصارات.

وقبل توقف عجلات بطولة الدوري بعد انتهاء مباريات الجولة السادسة، واصل الأهلي بقيادة الوطني ، صالح المحمدي ، تحقيق نتائج الايجابية وحصد النقاط بعد اجتياز عقبة الفيحاء بثلاثية مقابل لا شيء وارتقاؤه للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 11 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف ، الوحدة ، و5 نقاط كاملة عن المتصدر ، الهلال.

واستعاد لاعبو الأهلي توازنهم مرة أخرى عندما أقيل برانكو ايفانكوفيتش من على رأس الجهاز الفني وإسناد المهمة بشكل مؤقت لصالح المحمدي ، الذي نال استحسان المتابعين بعد نجاحه في تصحيح المسار.

أقرأ أيضا :

النادي الأهلي يعقد جلسة لوضع خطة عمل الأيام المقبلة في ظلّ توقّف الدوري

وعلى الرغم من النجاحات التي حققها الأهلي مع المحمدي إلا أن الإدارة برئاسة الأستاذ أحمد الصائغ لازالت تدرس ملف المدربين لاختيار الرجل المناسب ليتولي المهمة خلال الفترة المقبلة واستكمال المسيرة الطيبة لصالح المحمدي.

تقارير صحفية خرجت علينا كاشفا بأن مجلس إدارة الاهلي يخطط بجدية لاعادة الكرواتي زوران ماميتش إلى الدوري السعودي للمحترفين للاستفادة من خدماته خلفا لبرانكو ايفانكوفيتش.

كما أوضحت على أن الأهلي بالفعل فتح خط المفاوضات مع ماميتش لحسم الأمر معه على الغم من دخول النصر والوصل الإماراتيان في خط المفاوضات.

واوضحت ايصا ان ادارة الأهلي فكرت في اعادة ماميتش بعد تهديد المفاوضات مع البرازيلي جورجينو مدرب فاسكا دا جاما بسبب مسيرته الغيير الناجحة في عالم التدريب.

وكان ماميتش ظهر لأول مرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عندما تولى مهمة تدريب النصر في موسم 2016-2017، قبل أن يرحل لصفوف العين، ثم عاد مرة أخرى إلى السعودية من بوابة الهلال في موسم 2018-2019، وتمت إقالته بعد 3 أشهر فقط.

قد يهمك أيضا :

عمرو السولية يعرض نتيجة الأشعة على طبيب المنتخب

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق