الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

سامية شعبان تثني على فريق الرجاء المغربي وتؤكد ان مباراته حافزًا لأندية عربية أخرى

أكدت سامية شعبان عضو المكتب التنفيذي للاعلام الرياضي الفلسطين أن فريق الرجاءالمغربي حفز أندية ومنتخبات عربية للعب في القدس.

واعتبرت زيارة الرجاء للأراضي المقدسة تاريخية ومحفزة للأندية والمنتخبات العربية، كالمنتخب السعودي ، وذلك بهدف فك العزلة على فلسطين ، و دعم رياضتها بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وأضافت “إنه و على مدار عقود طويلة حرمنا من المشاركة في البطولات العربية ولقاء الأشقاء العرب، وبعد تشكيل السلطة الوطنية وعودتنا للمشاركة في البطولات العربية حرمنا من استقبال الفرق العربية على ارضنا ، إلى غاية سنة 2011، ولكنها المرة الأولى التي يقوم فيها فريق مغربي بزيارة فلسطين بشكل عام وعاصمتها القدس بشكل خاص.

وأضافت "نحن في فلسطين وفي عاصمتها القدس نشعر بسعادة بالغة بزيارة أول فريق مغربي لفلسطين، حيث شعرنا بفخر، و أيضا بعجز عن رد جزء بسيط مما قدمه الرجاء وجمهوره من كرم الضيافة لهلال القدس في ملعب مباراة الذهاب، وهو ما أذهل الجميع في فلسطين، وذلك ليس بغريب على جمهور الرجاء، الداعم للقضية الفلسطينية، صاحب رائعة ” فلسطيني رجاوي” فكل الحب والاحترام للمغرب ملكاً وشعباً ومنتخبات وأندية “.

وبخصوص تأهل الرجاء للدور المقبل لكأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم شددت سامية على انه صاحب تجربة عربية كبيرة و استحق التأهل ، و ضمت صوتها لصوت عميد فريق الهلال بأن الفريق الفلسطيني فاز بزيارة الرجاء للقدس لما للفريق البيضاوي من مكانة عربية، افريقية ، وعالمية.

وتأسفت من جهة أخرى لمواجهة الرجاء لجاره الوداد في دور ثمن النهائي، بحيث كانت تفضل مواجهتهما في النهائي لأن خروج طرف على حساب الأخر سيفقد البطولة بريقها

قد يهمك أيضا :

اكتمال نصاب الأندية العربية المتأهلة لربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق