الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

المنتخب المغربي يصل إلى وجدة استعدادًا للقاء ليبيا في مباراة ودّية

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم صباح الخميس، إلى مدينة وجدة، تحسبًا للمباراة الودّية التي ستجمع الجمعة، بين النخبة الوطنية ونظيرتها الليبية، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، بداية من الساعة السابعة مساء.

ووجدت العناصر الوطنية عند حلولها بمطار وجدة أنجاد العديد من الجماهير أتت لمساندتها ودعمها قبل لقاء يوم غد.

وفي السياق ذاته، يخوض المنتخب الوطني عصر يومه الخميس، حصة تدريبية بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

وسيواجه المنتخب الوطني، منتخب ليبيا غدا الجمعة بالملعب الشرفي بمدينة وجدة (السابعة مساء)، ومنتخب الغابون يوم 15 أكتوبر على أرضية ملعب طنجة الكبير (الثامنة مساء). ويذكر أن المنتخب الوطني دخل في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الرباط، اعتبارا من سابع أكتوبر ، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة اليوم ، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، وحيد هاليلوزيتش، الدعوة إلى لاعب فريق ستندار دو لييج البلجيكي، مهدي كارسيلا، للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما يومي 11 و15 أكتوبر أمام منتخبي ليبيا بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، والغابون بالملعب الكبير بمدينة طنجة.

قد يهمك ايضا

مدرب المنتخب المغربي يقرر الاستعانة بجهود لاعب واحد من الوداد أمام ليبيا والغابون

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق