الكرة السعودية والدوري السعودي

سامي الجابر يرد على تغريدة رابطة دوري المحترفين السعودي حول قضية الـ 170 مليون

لم يمض أكثر من ساعتين على بيان أصدرته رابطة دوري المحترفين السعودي حول القوائم المالية لنادي الهلال ، حتى قام سامي الجابر رئيس النادي الأزرق الأسبق بالرد على تغريدة الرابطة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مبيناً أنها تقر بتسلمها القوائم «القضية»، مستشهداً بمقطع لمسلي آل معمر رئيس الرابطة وهو يمتدح أحوال الهلال ويصفه بأنه أفضل حالاً مادياً من بقية الأندية.

وتعود القصة إلى ما قبل قرابة عام، عندما أشار الجابر وهو في منصب الرئيس لنادي الهلال إلى اكتشاف إدارته مبلغاً يلامس الـ170 مليون ريالاً في حاجة إلى التدقيق.

ومنذ ذلك الوقت، لم تهدأ حكاية الأموال الغير مدققة، وأعيد تداولها في أكثر من مناسبة، حتى ظهر الجابر قبل أسابيع وفتح ملف القضية بأدق تفاصيلها، حيث ذكر في سلسلة تغريدات من حسابه على «تويتر»، قيامه برفع القوائم بعد تدقيقها إلى هيئة الرياضة.

ولكن الهيئة نفت ذلك بإصدارها بيان، أكدت في ثناياه عدم تلقيها أي أوراق من الجابر، مشددة على أن ما كشف عنه في توضيحاته ليس صحيحاً، ليقوم مهاجم الهلال السابق بتصحيح ما جاء في إيضاحه السابق، بمصادقته على بيان الهيئة، وتصحيحه معلومة القوائم، ورفعها إلى رابطة دوري المحترفين.

ولم تتأخر الرابطة في إظهار التفاصيل، ببثها بيان حول القوائم الهلالية، نفت على إثره تلقي أي قوائم بخلاف القوائم المعتادة، والمخصصة للرخصة الآسيوية، وبعد ذلك عاد الجابر للرد بأن ما أصدرته الرابطة يعد إقراراً بتسلمها القوائم المذكورة، ليعود وينشر تصريحات مرئية لمسلي آل معمر رئيس الرابطة حول مثالية الأمور الهلالية المالية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

جدة تستضيف حفل تدشين بطولة دوري المحترفين السعودي الأحد المقبل

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق