اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

المقاولون يترقب يحسم طاهر من مباراة الجونة

يترقب المقاولون العرب الموقف الطبي لطاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، والذي يخوض تدريبات تأهيلية للشفاء من الإصابة بشد في الخلفية والتي لحقت به خلال مباراة المقاولون والانتاج في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف.

وأكد الدكتور وائل نبيل طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أن طاهر يسير بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي وبات قريباً من اللحاق بمباراة المقاولون أمام الجونة التي تقام الأحد المقبل بمنافسات الجولة السادسة، إلا أن مشاركته ترجع إلى الجهاز الفني الذي رفض المجازفة باللاعب حفاظاً على سلامته.

كان المقاولون قد خسر في المباراة الأخيرة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الخامسة، وتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة فى المركز الرابع بجدول مسابقة الدورى العام، فيما رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 10 فى المركز الأول متفوقاً على الأهلى صاحب المركز الثانى بنقطة واحدة.

من جهته وجه عماد النحاس الشكر للاعبى الفريق على الأداء أمام الزمالك، موضحا أن المقاولون تقدم بهدف وتعادل الزمالك بهدف من ركنية ومن وحى خيال الحكم الذى احتسب الركنية، وفقا لقوله.

قد يهمك أيضا:

مدرب الزمالك يركز على ركلات الترجيح قبل القمة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق