اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يدرس منح لاعبيه راحة لمدة أسبوع بعد رفضه خوض مباراة الجونة

يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة في النادي الأهلي منح لاعبيه راحة لمدة اسبوع بعد تمسك مجلس ادارة النادي بعدم خوض مباراة الجونة المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الخامس لبطولة الدوري .

تأتي الفكرة التي يدرسها الجهاز الفنى بقيادة السويسري رينيه فايلر بسبب رفض إدارة النادي خوض مباراة الجونة بعد البيان الذي اصدره للمطالبة بمواجهة الزمالك قبل خوض أي مباراة في الدوري.

كما تأتي فترة الراحة في ظل أن أول مواجهة رسمية للأهلي ستكون في 25 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل أمام وادي دجلة خاصة أن مباراة المصري في الدوري في الأسبوع السادس تم تاجيلها بسبب مشاركة المصري في الدور المكرر لكأس الاتحاد الافريقي " الكونفيدرالية " إضافة إلى توقف مسابقة الدوري بسبب منافسات المنتخبين الأول والثاني .

وتمسك مسئولو النادي الأهلي بعدم خوض أى مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك في الدوري وأبدى مسئولوه تحملهم لاي عواقب سواء بخصم أي نقاط أو خلافه .

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

وأعلن النادي الأهلي رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري المصري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك، التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.

وقد يهمك أيضًا

المقاولون العرب يساند الأهلي ضد اتحاد الكرة المصري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق