الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

لورينت ريجيكامب يؤكد أن الوصل الإماراتي يمر بمرحلة صعبة

قال الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للوصل الإماراتي، إن فريقه يمر بمرحلة صعبة للغاية خلال الوقت الراهن، قبل مواجهة نظيره الاتحاد السعودي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر لها الأربعاء.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال ريجيكامب: "نمر بمرحلة صعبة للغاية خاصة بعد الهزيمة أمام الشارقة بنتيجة 1-5 في الدوري الإماراتي".

أكد ذات المتحدث أنه على الفريق تجاوز النتائج السلبية، والتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد، مضيفا: "سنواجه فريقا قويا وعلينا أن نكون حذرين للغاية، ولا ندع أي مساحة لهم".

وأضاف أن الوصل يمثل الكرة الإماراتية في البطولة، وهو ما يزيد من المسؤوليات الملقاة على عاتق الفريق، ويدفع اللاعبين لبذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل أداء ممكن، وترك انطباع جيد.

ريجيكامب ذكر أن تغيير مدرب فريق الاتحاد قبل المباراة، لا يشغل تفكير الجهاز الفني، بقوله: "أفضل التركيز على فريقنا ومعالجة المشاكل الذي يعاني منها لتقديم أداء يرضي الجماهير"، مشددًا على أن الوصل يملك فريق جيد، وقدرات تمكنهم من تخطي المرحلة الحالية.

وتابع أنه حاول خلال الأيام الثلاثة الماضية أن يتحدث لكل لاعب على حدة لحثهم على تقديم أدائهم الحقيقي، الذي ظهروا به في بداية الموسم خاصة أمام الهلال السوداني في دور الـ32 من البطولة.

وأشار إلى أن الفريق تلقى خلال المباريات السابقة العديد من الأهداف السهلة والتي وصفها بالساذجة، وهو الأمر الذي تحدث عنه مع اللاعبين كثيرا، من أجل تفاديها أمام الاتحاد.

وقد يهمك أيضًا:

الهلال يستفسر من الاتحاد الآسيوي عن عقوبة سالم الدوسري

ريجيكامب يؤكد عدم التفريط في صدارة المجموعة الآسيوية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق