الكرة السعودية والدوري السعودي

مدرب العدالة يُطلق حملة تحفيزية لجماهير فريقه بهدف حضور مباراته ضد الحزم

أطلقت إدارة نادي العدالة حملة تحفيزية جديدة بهدف الحضور الكثيف لجماهير فريقها في مباراته المقبلة ضد الحزم ضمن مباريات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وتراهن إدارة النادي على كسر الرقم السابق التي تحقق لمباريات فريقها والذي بلغ قرابة «13» ألف متفرج، حيث تسعى إلى رفع هذا العدد الذي سيضمن الحصول مجددا على جائزة المليون للمرة الثالثة بعد أن تم كسبها في مباراتي ضمك ثم أبها وحقق من خلالهما الفريق الفوز أيضا بالنقاط كاملة فيهما.

وستقام مباراة العدالة المقبلة يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، مما يساعد على الحضور الكثيف بكون ذلك اليوم ضمن الإجازة الأسبوعية مما يعني أنها فرصة سانحة لحضور العدد الأكبر من الجماهير، وخصوصا العائلات التي تحرص على مساندة فريقها في ظل توافر فعاليات مخصصة للعائلات والأطفال تنظم في الملاعب التي تحتضن المباريات للدوري.

وكانت لجنة المسابقات قد وافقت على تعديل موعد المباراة لتقام بعد صلاة المغرب بدلا من موعدها السابق بعد صلاة العصر، وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وتقدم إدارة العدالة جوائز قيمة مرتبطة بجميع مباريات الفريق سواء في الأحساء أو خارجها، حيث أطلقت مسابقة توقعات على كل مباراة يتم من خلالها توزيع جوائز على الفائزين بها، وكذلك جوائز للحضور للمباريات من خلال السحب على التذاكر عدا جوائز الهيئة العامة للرياضة المخصصة لكل مباراة.

على الصعيد الفني عمل المدرب التونسي ألكسندر القصري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأربع الأخيرة التي تعرض لها الفريق للخسارة وآخرها أمام الاتفاق، حيث اتضح أن الفريق يعاني بشكل واضح في خط الدفاع مما يحمل الحارس التونسي المخضرم أيمن المثلوثي عبئا كبيرا.

ومع تقدم الفرق المنافسة في جدول الترتيب وتراجع العدالة وتجمد رصيده على «7» نقاط طالب المدرب اللاعبين ببذل جهود أكبر في الجولة القادمة والسعي لحصد النقاط الثلاث واستغلال عاملي الأرض والجمهور.

وبين القصري للاعبين أن الفريق في حال رغب في البقاء بدوري المحترفين يتوجب عليه أن يستغل المباريات التي تقام على أرضه في ظل الدعم الجماهيري الفعال الذي يحظى به، راميا الكرة في ملعب اللاعبين للعودة إلى مسار الحصاد للنقاط.

وأكد للاعبين أنه لا يوجد كبير في كرة القدم، بل إن الكرة تعطي من يعطيها داخل أرض الملعب، مشيرا إلى أن الحزم الذي سيواجه العدالة في المباراة القادمة حقق انتصارات على ثلاثة من الأندية الكبيرة، ولذا من المهم أن يقدم أقصى مجهود ممكن داخل أرض الملعب للتفوق عليه.

وكان رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي قد حرص على الوجود اليومي في التدريبات لتحفيز اللاعبين، والتأكيد على قدرتهم في تجاوز الوضع الراهن والعودة بقوة في المباريات المقبلة.

فيما اجتمع مدير الكرة يسري الباشا باللاعبين، وطالبهم بفتح صفحة جديدة، ونسيان الخسائر الماضية، والتأكيد على أن لديهم الشيء الكثير ليقدموه في هذا الدوري الطويل والصعب.

قد يهمك ايضا

الأهلي السعودي يفشل في تخطي نادي الفيحاء

المحمدي ومسعد يقودان الأهلي «مؤقتاً»

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق