الكرة السعودية والدوري السعودي

“مستقبل كرة القدم السعودية” على طاولة مباحثات الفيصل ورئيس الاتحاد الآسيوي

التقى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية الثلاثاء، بمكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، أوسمار تيرا وزير المواطنة بجمهورية البرازيل الاتحادية والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء، بحث سبل التعاون الرياضي والشبابي بين البلدين وتطويرها.

كما ناقش اللقاء العمل على تنفيذ عدد من البرامج الرياضية المشتركة، وبحث إمكانية تبادل الزيارات بين الوفود الرياضية بين البلدين الشقيقين.

وفي وقت لاحق، بحث الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال لقاء ثنائي جمعهما في العاصمة الرياض العديد من الجوانب المتعلقة بكرة القدم العربية والآسيوية ومستقبلها وسبل تعزيز العلاقة بين الرياضة السعودية والاتحاد القاري، كما ناقش الجانبان إمكانية تنفيذ عدد من المبادرات لخدمة رياضة كرة القدم في القارة عمومًا.

وبدعوة رسمية من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يحضر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في المملكة هذه الأيام لحضور منتدى مبادرة “مستقبل الاستثمار” الذي انطلق أمس في الرياض ويمتد إلى 31 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي في نسخته الثالثة.

حضر اللقاء مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عبد الإله الدلاك، والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر.

كما استقبل ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي في مقر الاتحاد بالرياض أمس، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، وجرى خلال الاستقبال مناقشة سُبل تعزيز العلاقة بين الاتحادين السعودي والقاري، ومناقشة عدد من الموضوعات الرياضية المشتركة، وتطوير كرة القدم السعودية، والتأكيد على التنسيق الدائم بين الاتحادين لما يخدم كرة القدم بشكل عام.

قد يهمك أيضًا

الفيصل يؤكد دعم القيادة وضع السعودية على خارطة الأحداث الرياضية العالمية

رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يوجه مديري الملاعب بمعالجة المشاكل فورًا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق