اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يرحب بمنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الترحيب بمنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي عقب انتهاء المباراة الودية التي جمعته أمام الزمالك اليوم الأربعاء في ملعب النادي.

وقام منصور بتحية ومصافحة بعثة المنتخب الجنوب إفريقي بالكامل وذلك عقب انتهاء المباراة الودية التي جمعت الفريقين، حيث تحدث رئيس نادي الزمالك مع موكليسي سيبام رئيس البعثة.

وتمنى منصور التوفيق للفريق الجنوب إفريقي في مباريات البطولة الإفريقية تحت 23 عاما، المقررة إقامتها على الأراضي المصرية، حيث قال : "اتمنى ان تكونوا سعداء في فترة تواجدكم في مصر، شعب جنوب إفريقيا من أكثر الشعوب المحترمة والمتحضرة التي تعاملنا معها"

وأضاف منصور:" فريق الزمالك واجه اكثر من منافس داخل جنوب إفريقيا خلال بطولة دوري الأبطال الإفريقي، وكنا سعداء جدا اثناء تواجدنا في هذا البلد، ووجودكم في نادي الزمالك أمر نسعد به".

كما وجه رئيس نادي الزمالك الدعوة لبعثة منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي تناول وجبة العشاء داخل مقر القلعة البيضاء. من جانبه قام موكليسي سيبام رئيس بعثة المنتخب الأوليمبي الجنوب أفريقي بتوجيه الشكر والامتنان لرئيس نادي الزمالك على الاستضافة الرائعة للفريق.

وقال سيبام لمنصور: "اشكرك جدا شرف كبير لنا التواجد هنا وشرف كبير لنا مواجهة فريق كبير مثل الزمالك، نعرف عن الزمالك الكثير ونعلم انه من أكبر الاندية في أفريقيا ونحن سعداء جدا بالاستضافة هنا في النادي ونشكرك على حسن الاستقبال".

قد يهمك أيضا :

أمير مرتضى يؤكد أنه يتمنى الشفاء العاجل لـ"محمد محمود"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق