اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

تغريم الأهلي ونقل مباراة له خارج ملعبه بعد أزمة لقاء “سلة الزمالك” في الجزيرة

أعلن اتحاد كرة السلة تغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه بالإضافة إلى نقل مباراة أخرى له خارج ملعبه بسبب الزيادة في الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت بينهما أمس الاول في إطار لقاءات دور الـ 16 من منافسات كأس مصر.

وقرر اتحاد كرة السلة إيقاف عصام عبدالحميد المدير الفنى للزمالك لمدة 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه بجانب إيقاف وائل بدر مدرب عام الزمالك لمدة مباراتين مع تغريمه 15 ألف جنيه، وإيقاف هيثم السحرتى لاعب الزمالك لمدة مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، إيقاف مصطفى محمد لاعب الزمالك لمدة مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.

وقرر اتحاد السلة إيقاف إبراهيم الجمال لاعب الأهلى لمدة مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه وإيقاف أحمد إسماعيل لاعب الأهلى مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المؤسفة التى جرت بعد إطلاق نهاية المباراة والتى شهدت اشتباكات بين اللاعبين بسبب اللقطة التي قام بها "إيهاب أمين" لاعب الأهلى بتمرير الكرة بين أقدام لاعب الزمالك، وهو الأمر الذى لم يتقبله لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفنى وتحولت الصالة المغطاة إلى ساحة اشتباك بين اللاعبين، ولولا تدخل الأمن الخاص بالصالة لخرجت بكوارث عديدة.

قد يهمك أيضا :

الاتحاد السكندري يفوز على نظيره السوداني الألماني بنتيجة 125 / 46

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق