اخبار الرياضة العالمية اليوم

يورجن كلوب: لا يوجد نادي قادر على ضم كيليان مبابي!

هاي كورة_ إستبعد المدير الفني لفريق ليفربول يورغن كلوب إنتقال كيليان مبابي إلى بطل أوروبا، وأصر على أنه لا يوجد أي نادٍ في العالم يمكنه ضم مهاجم باريس سان جيرمان.

وقال كلوب للصحفيين قبل المباراة الحاسمة يوم الأحد مع مانشستر سيتي “شراء هذا النوع من اللاعبين صعبٌ للغاية”.

وأكمل كلوب حديثه قائلًا: “لا أرى أي نادٍ في الوقت الحالي يمكنه شراء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، ونحن نشارك في الأندية التي لا تستطيع القيام بذلك. إنه أمر سهل كما هو واضح.

مبابي، البالغ من العمر 20 عامًا، كان واحدًا من أكثر لاعبي كرة القدم المطلوبين عندما كان مراهقًا في موناكو، وفي النهاية فاز باريس سان جيرمان على أندية مثل ريال مدريد وليفربول حين وقع معه في عام 2017.

ظل الفائز بكأس العالم مرتبطًا دائمًا بالانتقال إلى ريال مدريد منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان. قال نائب رئيس موناكو السابق فاديم فاسيلييف في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه يعتقد أن مبابي سينتقل إلى برنابيو في نهاية المطاف، في حين أن ليوناردو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان غضب بخصوص تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن حلم الطفولة للدولي الفرنسي باللعب مع العمالقة الإسبان.

على الرغم من إصراره على أن إنتقال مبابي خارج إرادة ناديه، قال كلوب أنه لا يزال واثقًا من أن ليفربول يمكن أن يجذب اللاعب لتعزيز فريقه عند الحاجة.

وقال: “لا أعتقد أننا نكافح مع لاعبين مقنعين.”. وأكمل حديثه قائلًا: “عندما تتحدث إلى لاعب يمكنك أن تشعر به، هذا العام، العام الماضي، وحتى قبل ثلاث سنوات، يمكنك أن ترى في نظر اللاعب – لست متأكدًا مما إذا كانت الأمانة هي الكلمة الصحيحة – أنها جيد أن نتحدث معهم.

“النادي في وضع جيد للغاية. من ناحية المكانة العالمية، ربما كان الوضع دائمًا، لكنني أعتقد الآن أنه من الأسهل أن تعيش حياة أحد مشجعي ليفربول، بالتالي هذا يُعني أننا في موقف جيد للتوقيع مع اللاعبين الذين نرغب في ضمهم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق