اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

رمضان صبحي يطالب الجماهير بدعم مصر في أمم أفريقيا

أكد رمضان صبحي، لاعب المنتخب الأوليمبي ، أن فريقه دخل لقاء غانا متأخرًا، خاصة بعد استقبال هدف مبكر في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، التي أقيمت اليوم على إستاد القاهرة، مضيفًا أنه عقب الفوز على غانا، أن المنتخب دخل اللقاء في الشوط الثاني، وكان كل ما يشغل بال اللاعبين هو الفوز.

وتوجه بالشكر للجماهير على المساندة طوال اللقاء وهو ما ساعدنا على الفوز، مشيرًا إلى أن الشوط الأول كان صعب جدًا، ولكن بداية من الشوط الثاني كان الأداء أفضل وتمكنوا من الفوز.

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ولديه مواجهة هامة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل لحسم المركز الأول، بعدما نجح في اقتناص فوزًا غاليًا أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة ل دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وبتلك النتيجة، تصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي وغانا، وجاء المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحل غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.

قد يهمك أيضا :

لاعبو الكاميرون يتوجهون إلى مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا

شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا الخميس المقبل للحديث عن مباراة مالي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق