اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

الغردقة تضع خطة احتفالية “الكاف” لاختيار أفضل لاعب في أفريقيا

عقدت يسرا عطية نائبة محافظ البحر الأحمر إجتماعًا في الدايون العام لمناقشة الاستعدادات والتنسيقات الأمنية ووضع خطة لإستضافة مدينة الغردقة حفل أحسن لاعب في إفريقيا ٢٠٢٠ بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وكامل أبو علي رئيس جميعة الاستثمار السياحي في البحر الأحمر واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة.

حيث أكدت إن الخطة التي تم إعدادها بالاتفاق مع الشركة المنظمة للحدث والقيادات الأمنية في البحر الأحمر تهدف إلى حسن استقبال الضيوف وتأمينهم بالكامل، ودعوتهم لعمل ترويج سياحي مميز للغردقة ولمصر في بلدانهم لدى عودتهم إليها.

وقد ناقشت نائبة المحافظ خطوات السير في أعمال التطويرات والتجديدات في شوارع المدينة المؤديه بداية من المطار وحتى الفنادق المقرر لها أن تستقبل وتستضيف ضيوف المحافظة خلال فترة تواجدهم بالغردقة ، وطالبت بسرعة إنجاز تلك الأعمال للوصول لأعلى درجات الاستعداد السريع للحدث العالمي.

وأكدت يسرا، على توفير كافة وسائل الدعم من المحافظة للشركة المنظمة لتسيير حضور الزائرين مشيراً إلى تواجد استعدادات مكثفة بشكل أكبر وأضخم لنجاح هذا الحدث الكبير.

وقال كامل أبو علي رئيس جميعة الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر أن هذا الحدث سيذاع على أكثر من محطة فضائية وسيتم إذاعة فيديو عن مدينة الغردقة مؤكدا على أن هذا الحدث الكبير سيتابعه المئات الملايين من متابعين كرة القدم لما يشهده الحدث من استضافة نجوم عالميين في هذا المجال وذلك بدوره دعاية مجانية لمصر عاما والبحر الأحمر خاصا مضيفًا أننا نتعاون ونتكاتف من أجل نجاح هذا الحدث الذي يعتقده البعض أنه حدث قاري لكنه من أهم الأحداث العالمية.

وأشار رئيس جميعة الاستثمار على أنه يجرى من الآن الترتيب والتنسيق للمجهودات مع جميع قيادات المحافظة والجهات الأمنية ليخرج هذا الحدث في أفضل صورة مشرفة لمصر).

قد يهمك أيضًا:

الأهلي يبدأ التنسيق مع المنتخبين الوطني والأوليمبي لتقديم الدعم

النادي الأهلي يعقد جلسة لوضع خطة عمل الأيام المقبلة في ظلّ توقّف الدوري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق