اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

في بطولة كأس الأمم حقق المنتخب الأولمبي انتصاراً على الكاميرون وتصدر مجموعته بعد فوزه على مالي وغانا

في بطولة كأس الأمم حقق المنتخب الأولمبي انتصاراً على الكاميرون وتصدر مجموعته بعد فوزه على مالي وغانا

حقق المنتخب الأولمبي الفوز علي نظيره منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الأولى في بطولة الأمم الافريقية تحت 23 عاما ، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط ، بعدما حقق الفوز على كل من مالي وغانا والكاميرون.

أحرز هدفي الفراعنة الصغار مصطفى محمد في الدقيقتين 28 و 50 بينما احرز منتخب الكاميرون هدفه الوحيد في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

بهذة النتيجة يتصدر المنتخب الوطني مجموعته ، ويتصدر مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 4 أهداف أحرزها في 3 مباريات.

انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 ، بعدما أحرز مصطفي محمد الهدف الأول من عرضية كريم العراقي في الدقيقة 28 ، وأحرز ايريك هدف الكاميرون في الدقيقة 39 ، وسيطر لاعبو الفراعنة على مجريات الشوط كاملا.

الشوط الثاني بدأ بنشاط من لاعبي المنتخب الأولمبي، ونجح مصطفى محمد في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 50 من رأسية رائعة، ويهدأ لاعبو الفراعنة حفاظًا على الفوز، وينشط لاعبو الكاميرون آملا في احراز هدف التعادل، إلا أن دفاع الفراعنة وتألق محمد صبحي حارس المرمى منعا الكاميرون من إحراز هدف التعادل، ليتأهل المنتخب الوطني كأول المجموعة.

قد يهمك أيضا :

المدير الفني لمنتخب مصر يؤكد أنّ لديه بديل عن محمد صلاح في الفراعنة

حسام البدرى يكشف معلومات جديدة عن إصابة محمد صلاح

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق