الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

إدارة الاتحاد السعودي تنجح في تجديد عقد رومارينهو دا سيلفا لموسمين إضافيين

توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق مع البرازيلي رومارينهو دا سيلفا لتجديد عقده لموسمين إضافيين بعد سلسلة مفاوضات للإبقاء على اللاعب الذي قدم مستويات مميزه مع الفريق في الآونة الأخيرة.

وكانت إدارة الاتحاد السابقة برئاسة نواف المقيرن تعاقدت مع اللاعب رومارينهو في أغسطس (آب) 2018 لموسمين بعد شراء بطاقته الأصلية من ناديه السابق الجزيرة الإماراتي.

وبدأ فريق الاتحاد مرحلة جديدة مع الهولندي هينك تين كات وذلك استعداداً لعودة المنافسات الرياضية بعد التوقف والتي سيستهلها بمواجهة الاتفاق 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهولندي تيك تولى مهمة الإشراف على الفريق خلال مواجهته فريق الرياض قبل توقف المنافسات والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح الفريق الاتحادي خاطفاً معها بطاقة التأهل للدور التالي من المسابقة دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحث الجهاز الفني لاعبي الفريق على مضاعفة الجهد والتركيز العالي قياساً بأهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب تكاتف وتعاون الجميع.

وانطلقت تدريبات الاتحاد يوم أمس بإشراف الجهاز الفني وبمشاركة كافة اللاعبين باستثناء الدوليين المشاركين مع المنتخب السعودي في مواجهة أوزبكستان ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم، ومباراة الأورغواي التجريبية ضمن أيام الفيفا.

وتركز المران على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعة، قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية مصغرة طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية وتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية السلبية لتجنبها في المباريات.

ويغادر فريق الاتحاد إلى المنطقة الشرقية الثلاثاء المقبل لإقامة معسكر إعدادي يسبق مواجهته أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ومن جانبه واصل البرازيلي جوناس دي سوزا برنامجا علاجيا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الرياض.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في سلم الترتيب بـ9 نقاط جمعها بعد خوض الفريق 9 مباريات حقق الفوز في ثلاث بينما خسر 6 مباريات دون أن يتعادل في أي مباراة وسط تطلعات اتحادية أن تكون المرحلة المقبلة مشرقة يستطيع من خلالها الفريق النهوض من كبوته وتحقيق النتائج الإيجابية والتصاعد في سلم ترتيب الدوري.

من جهة أخرى، ترددت أنباء عن عزم محمد نور قائد فريق الاتحاد السابق العودة للملاعب مع بداية فترة التسجيل الشتوية، حيث يتطلع للعب مع فريقه إلى نهاية الموسم الرياضي كختام لمسيرته الكروية قبل أن يعلن اعتزاله ويتجه للعمل الإداري بالنادي.

وأرجأت الأنباء المتواترة عن عودة نور إلى عشق اللاعب للكرة التي يزاولها باستمرار مع فريق الأكاديمية التي أنشأها في مكة المكرمة وجاهزيته الفنية على الصعيد البدني واللياقي.

قد يهمك ايضاً :

الاتحاد السعودي يفوز على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد على ملعب مدينة الملك عبدالله

الاتحاد السعودي يكشف موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق