الكرة السعودية والدوري السعودي

كريستيان غروس يؤكد استعداد فريقه لمواجهة النجوم 6 كانون الأول المقبل

طالب السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، اللاعبين باستثمار فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية لمشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة «الخليج 24»، من خلال الاجتماع بهم قبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس الأربعاء، والاستعداد الأمثل قبل استئناف المباريات القادمة.

وشرح غروس للاعبين البرنامج الذي سيسير عليه الجميع، والعمل الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات، قبل ملاقاة فريق النجوم ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تحددت إقامتها يوم الجمعة بعد القادم، الموافق 6 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الأحساء.

وشهدت تدريبات الأهلي مساء أمس الأربعاء مشاركة اللاعب يوسف بلايلي لاعب خط الوسط الدولي الجزائري، بعد منحه إجازة خاصة ليوم واحد إضافي عن بقية زملائه اللاعبين، لوجوده خارج المملكة.

من جهة أخرى، وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامجاً إعدادياً خاصاً للاعب لوكاس ليما، الظهير الأيسر البرازيلي الذي عاد للمشاركة في التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين منذ أول من أمس، بعد غيابه بإذن لمدة أسبوع لمغادرته إلى بلاده البرازيل، بعد أن تلقى نبأ موت والدته مطلع الأسبوع الماضي.

ويهدف الجهاز الفني لتجهيز اللاعب، رغبة في الاستفادة من خدماته في مواجهة النجوم ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتحضيره لمواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن غاب عن مباراة الفيصلي الماضية في الجولة العاشرة للمسابقة، بسبب ظروفه العائلية الطارئة.

من جهة ثانية، قدم اللاعب محمد العويس حارس مرمى فريق الأهلي، بالغ شكره وتقديره، لما حظي به من اهتمام وصفه بغير المستغرب من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس الإدارة، في الهيئة العامة للرياضة، الذي أجرى اتصالاً هاتفياً به مساء أول من أمس للاطمئنان عليه، بعد تعرضه لإصابة بالغة خلال مواجهة فريقه للفيصلي، السبت الماضي، وهي عبارة عن كسر في عظمة الوجه، وما يحظى به القطاع الرياضي بشكل عام من اهتمام كبير من قبله، وبجميع الرياضيين.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قد اطمأن في اتصال هاتفي على صحة حارس المنتخب السعودي والنادي الأهلي محمد العويس، وتكفل بعلاجه في أفضل المستشفيات، مع متابعة حالته الصحية.

الجدير بالذكر أنه تقرر أن يجري اللاعب محمد العويس حارس مرمى فريق الأهلي عملية جراحية يوم الأحد المقبل، لتثبيت الكسر في عظمة الوجه بواسطة شريحة معدنية، على يد الجراح السعودي الدكتور عبد الله الفيضي، استشاري جراحة الوجه والفكين. وسيغيب اللاعب عن المشاركة مع فريقه على أثر ذلك لمدة شهرين، قبل أن يعود للتدريبات مع بقية زملائه اللاعبين.

قد يهمك أيضًا

كريستيان غروس يمنح لاعبي الأهلي السعودي 4 أيام راحة عن أداء التدريبات

غروس يتعهد لجماهير الأهلي السعودي بحصد المزيد من البطولات

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق