الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب اليمن يبدي سعادته بأداء لاعبي المنتخب أمام العراق

أكد سامي النعاش المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم أن أكثر ما يهمه هو أن الفريق تحسن مستواه من مباراة لأخرى في بطولة كأس الخليج (خليجي 24 ) المقامة حاليا بقطر مشيرا إلى أن الأداء هو الأكثر أهمية للفريق في هذه المرحلة

وتعادل الفريقان اليوم الاثنين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليا في قطر.

وكان المنتخب اليمني خرج رسميا من البطولة قبل مباريات هذه الجولة فيما حصل اليوم على النقطة الوحيدة له في البطولة الحالية وإن ظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة.

وأوضح النعاش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "الحارس اليوم كان موفقا إلى حد كبير. محمد إبراهيم هو الحارس الأساسي منذ فترة طويلة ولكنه أجرى جراحة وغاب لفترة طويلة. اليوم ، قدم إبراهيم أداء جيدا وكان من عناصر تألق الفريق".

وأضاف : "المنتخب تتجدد ثقته بنفسه مع لعب مباريات متتالية. كل النتائج واردة ، ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى. هذه المباريات تعطينا خبرات جيدة ومباراة قطر كانت أفضل من المباراة الأولى أمام الإمارات ما يعني أن الأداء تحسن من مباراة لأخرى".

وعن استعداداته للمرحلة المقبلة ومنها تصفيات كأس آسيا ، قال: "مباريات كأس الخليج تختلف عن التصفيات التي تنتظرنا فيها مباراتان مهمتان أمام أوزبكستان والسعودية ثم سنلتقي المنتخب الفلسطيني أيضا. الاستعداد يرتبط بالجانب المالي والترتيب مع الاتحاد اليمني لأنه المسؤول عن تجهيز الفريق".

وعن ترشيحاته للفريق الذي يفوز باللقب في النسخة الحالية ، قال النعاش إنه يرشح المنتخبين القطري والعراقي اللذين صعدا من نفس المجموعة.

قد يهمك أيضا:

منتخب الفروسية اليمني يُنهي مشاركته في بطولة العالم بإحراز فضية التتابع

أثقال اليمن يشارك في بطولة آسيا المؤهلة إلى أولمبياد البرازيل

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق