الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

السد القطري يتأهل إلى الدور الثاني لملاقاة مونتيري في مونديال الأندية

تأهل السد القطري إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، التي افتتحت فعالياتها الأربعاء في قطر، بفوزه الثمين 3-1 على هينجين بطل اتحاد أوقيانوسية في المباراة الافتتاحية للبطولة. وأمام أكثر من سبعة آلاف مشجع احتشدوا في مدرجات استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد، عانى فريق السد كثيرا في مواجهة هينجين وبخاصة في الشوط الثاني وبداية الشوط الإضافي الأول، لكن السد حسم المباراة لصالحه بعد التمديد لوقت إضافي ليلتقي مونتيري المكسيكي في الدور الثاني في البطولة.

وأنهى السد الشوط الأول متقدما بهدف سجله بغداد بونجاح في الدقيقة 26، بينما أهدر الفريق أكثر من فرصة ثمينة أمام مرمى هينجين، وفي الشوط الثاني، سجل إيمي روين هدف التعادل لهينجين في الدقيقة 46، وقدم الفريقان أداء متكافئا إلى حد كبير في هذا الشوط لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 علما بأن الحكم ألغى هدفا للسد في كل من شوطي المباراة.

وسجّل عبدالكريم حسن الهدف الثاني للسد في الدقيقة 100، وفي الوقت الإضافي الأول، وفي الشوط الإضافي الثاني سجل بدرو ميجيل الهدف الثالث للسد في الدقيقة 114 ليتأهل السد إلى الدور الثاني والذي يلتقي فيه مونتيري المكسيكي على بطاقة التأهل لمواجهة ليفربول الإنجليزي في المربع الذهبي للبطولة.

قد يهمك أيضا :

"الفيفا" يهنئ صلاح بمئويته الأولى مع ليفربول في "البريميرليغ"

ليفربول يواصل انتصاراته ويعزّز صدارته لقمّة الدوري الإنجليزي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق