اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

هل يرحل بنزيما عن ريال مدريد ؟

هاي كورة_ دشنت صحيفة الكونفيدينسيال المدريدية تقرير موسع عن حالة كريم بنزيما نجم ريال مدريد بشان تألقه وتجديد عقده .

1_ يتمتع كريم بنزيما بلحظات رائعة في ريال مدريد لكن يتبقى له ان يحل امر المحادثات مع النادي

2_ تأتي التساؤلات عندما يتعلق الأمر بمسألة تجديد عقده حيث ان مستقبل المهاجم الفرنسي على المحك بعد اقترابه من بلوغ سن الـ32 ومتبقي في عقده عام ونصف فقط .

3_ ريال مدريد وبنزيما يجب ان يتفقان

4_ يُريد ريال مدريد الاستمرار للمدى الطويل مع بنزيما لكن لا يريد النادي ان يعتمد في ذلك فقط على الاداء الجيد الذي يقدمه الرقم 9 في الأشهر الأخيرة …يجب وضع العمر والراتب بالمقياس .

5_ريال مدريد أيضا يدرس وضعية الشباب (يوفيتش و رودريجو وفينيسيوس واودريجارد وكوبو ) وربما مبابي أيضا في المستقبل

6_كريم بنزيما ليس قلق رغم وجود العديد من زملاءه في الفريق الذين يتنافسون للعب المباريات والمزيد من المباريات .

7_ لقد تعلم بنزيما ان يعتني بنظامه الغذائي والراحة والانضباط لتحسين اللياقة البدنية وقد ظهرت فوائد ذلك لأكثر من عام حيث أصبح بنزيما افضل مع عقلية اكثر عدوانية وتنافسية

8_ سينتهي عقد بنزيما وعمره أكثر من 33 عاماً …. على فلورنتينو بيريز تقييم السيناريوهات

9_ التجديد يعني زيادة في الراتب وتلك الزيادة من وجهة نظر النادي يجب أن تأتي بالتدريج أو على شكل حوافز ولكن ما زال يجب أن يُعبر الفرنسي عن موافقته بذلك .

10_ بنزيما لديه راتب يتجاوز 8 مليون يورو صافي سنوياً لكنه ليس الأكثر ربحًا في الفريق حيث انه في المركز الرابع بعد بيل (17 مليون يورو صافي) ، سيرخيو راموس (12 مليون يورو) وكروس (11 مليون يورو) الذي يتقارب معه في الراتب كلاً من مارسيلو ومودريتش .

11_اذا كان بنزيما ضمن تلك المجموعة التي لا يمكنها طلب زيادة في الراتب فأنه بالقيادة التي أظهرها وضع نفسه في حالة ممتازة اكثر من بيل ووضع بيل في معضلة .

12_الفرنسي يريد تحسين راتبه لكنه يواجه مشكلة اخر عقد كبير له و اذا وصل راتبه لـ11 مليون يورو فسيكون مثل لاعب الوسط الألماني توني كروس وسيصبح من اعلى الرواتب في الفريق .

13_ بنزيما هو حالة استثنائية في النادي بسبب كل ما قدمه لذلك وصوله لنفس راتب الألماني ستكون بمثابة الهدية لبنزيما الذي وضع اسمه بين افضل مهاجمين العالم .

14_سياسة النادي هي تقديم عقد لمدة موسم واحد فقط للاعبين الذين يدخلون هذا السن كما حدث مع بيبي ولكن المدافع البرتغالي رفض وانتهى به المطاف في تركيا .

15_ ينتهي عقد بنزيما في يونيو 2021 لكنه يعتزم المواصلة في ريال مدريد حتى 2023 على الأقل

16_عندما يبدأ العام الجديد سيستمر التقدم في محادثات التجديد مع النادي .

17_ السؤال الآن …ماذا لو رفض بنزيما عرض التجديد …هل سيرحل وهل سيسمح بيريز برحيل رجله المفضل ؟ ولو رحل بنزيما هل يلعب في إيطاليا مثل رونالدو أم يعود إلى الدوري الفرنسي؟

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق