إتحاد جده

الاتحاد يمنح بريغوفيتش حرية الانتقال ويبحث عن مهاجم أجنبي

كشفت مصادر إعلامية عن تحركات اتحادية لاستقطاب مهاجم أجنبي خلال "الميركاتو" الشتوي لتدعيم صفوف الفريق خلفًا للمهاجم الصربي الكسندر بريغوفيتش، والذي منح الضوء الأخضر للإعارة أو الانتقال النهائي دون تحمّل النادي لأي تبعات مالية.
وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السابقة برئاسة المهندس لؤي ناظر في يناير (كانون الثاني) الماضي التعاقد مع اللاعب بريجوفيتش والذي كان ضمن كتيبة المنتخب الصربي الأول المشارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا بعقد يمتد لـ4 مواسم ونصف، وسط تحفظ على القيمة المالية للاعب، إلا أن موقع ترانسفيرماركت العالمي ذكر حينها أن القيمة السوقية للاعب لا تتجاوز الـ6 ملايين يورو.
وتعمل إدارة الاتحاد على حسم صفقة المدافع الأجنبي ليكون خلفًا للمغربي مروان دا كوستا والذي فسخ عقده لعدم تسلمه مستحقاته المالية.
وتعمل إدارة الاتحاد لإيجاد موارد مالية لتأمين سيولة مالية بالخزينة من خلال توقيع عقود رعاية بعدما خرجت الجمعية العمومية غير العادية التي أقيمت بالنادي أول من أمس دون أي بوادر دعم مالي وسط غياب لعدد كبير من شرفيي النادي الذهبيين.

وأبدى أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي للاتحاد تقديره لكافة شرفيي النادي، مشيرًا إلى أن غياب بعض الأعضاء الذهبيين قد يكون لظروف خاصة منعتهم من الحضور، مشيرًا في تصريحات إعلامية إلى أن الوضع المالي لناديه ليس بذلك السوء، وأن إدارة النادي تعمل لقادم أفضل يسعد جماهير النادي الذي بدوره حثهم على الوجود والالتفاف مع ناديهم ودعمه بوجودهم بالمدرجات ومؤازرة الفريق على اعتبارهم أنهم العنصر التسويقي الأول وبدعمهم وحضورهم سيكون هناك إيجاد موارد مالية عدة للنادي مرجعًا غياب أحمد كعكي نائب الرئيس عن الجمعية لانشغاله بمهمة عمل خاصة بالنادي. قد يهمك أيضاً: إدارة الاتحاد يستعد لحسم ملف الاسم التدريبي الجديد خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا
الاتحاد السعودي يضع قدمًا في دور الثمانية ببطولة الأندية العربيةالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق