اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

محمد صلاح ونجوم الرياضة العالمية ينعون أسطورة كرة السلة كوبي براينت

لقى كوبي براينت، أسطورة كرة السلة الأمريكية، لاعب لوس أنجيليس ليكرز السابق – مصرعه؛ إثر حادث طيارة مروحية، فجر اليوم.

وتحطمت طائرة كان يستقلها كوبي براينت برفقة ابنته وتسعة أشخاص آخرين في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وأعلن كل نجوم العالم من لاعبي كرة السلة أو الألعاب الأخرى حدادهم على وفاة النجم الشهير إثر حادث الطائرة، والذي أودى بحياة براينت عن عمر يناهز 41 عاما.

وتصدرت تعليقات رفقاء براينت المشهد، حيث نعى كريم عبد الجابر لاعب كرة السلة الأمريكي السابق زميله قائلا:" كل مواساتى وأسفي لعائلة كوبي، دعواتي لكم".

كما علق شاكيل أونيل، زميل براينت السابق في فريق لوس أنجليس ليكرز، على وفاته قائلا:" أشعر بالألم الآن، أحبك يا كوبي وسأفتقدك. كل تعازينا لعائلة برايانت ".

كما أرسل نجوم كرة القدم تعازيهم للاعب كرة السلة المعتزل، حيث قال ليونيل ميسي لاعب برشلونة:" ليس لدي كلمات، كل حبي لعائلة براينت وأصدقائه، كان من دواعي سروري أن ألتقي بكم وتبادل الأوقات الجيدة معكم.

وتحدث بيرلو نجم آس ميلان واليوفي السابق عن كوبي براينت وتأثره به مرددا:" لقد كنت مثالاً لجيلنا، فلترقد روحك في سلام يا أسطورة".

كذلك علق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس عن تأثير براينت في عالم الرياضة قائلا:" حزين بشدة لسماع خبر وفاة كوبي براينت وإبنته ، كوبي كان أسطورة حقيقية وملهم للجميع".

وكذلك تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن حادث براينت، وعبر عن حزنه قائلا:" أتقدم بأحر التعازي لعائلة وأصدقاء كوبي براينت ولمن ماتوا في الحادث المريع".

وأرسل نيمار لاعب باريس سان جيرمان تعازيه لبراينت خلال مباراة فريقه أمس، حيث قام بالإشارة إلى الرقم الذي يرتديه كوبي بعد تسجيله هدفا أمس في الدوري الفرنسي.

كما أرسل نيمار كلماته لصديقه براينت قائلا: "يوم حزين لنا في الرياضة، بالنسبة لنا المشجعين، وخاصة بالنسبة لأصدقاء كوبي وعائلته، فالأسطورة صنعت بين يديك".

ومن نجوم كرة التنس، وهي اللعبة التي كان يعشقها براينت، نعى رفائيل نادال صديقه معلقا على خبر وفاته: "استيقظت على خبر وفاة أحد أعظم الرياضيين في العالم، أتقدم بأحر التعازي لزوجته وعائلته".

وعبرت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا على الحادث قائلة: "أمر صعب تصديقه، لن أنسى مروءتك ومساعدتك لي في أصعب لحظات حياتي، فأنا ممتنة لك إلى لأبد".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق