اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

كارتيرون: سعيد بمواجهة شعباني مرة ثانية.. والمباراة ستكون قوية

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، إنه يكن احترمًا كبيرًا لمعين شعباني، نظيره في الترجي التونسي، مبديًا سعادته بمواجهته للمرة الثانية.

كارتيرون سبق وأن واجه الترجي بقيادة معين شعباني حين كان مدربًا للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وسيكون لقاء يوم غد الجمعة أمام الترجي هو الثاني له أمام شعباني ولكن في كأس السوبر الأفريقي.

كارتيرون، أضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"ترتيبه بين المدربين وفقًا لتصنيف فيفا رقم 70 وهو مدرب شاب ولكنه جيد جدًا فاز مرتين متتاليتين بدوري أبطال أفريقيا مع الترجي ولم يتأثر فريقه رغم رحيل بعض العناصر عنه".

ووجه الصحفيون خلال المؤتمر سؤالاً لكارتيرون بخصوص موقف قائد فريقه شيكابالا، الذي عانى من إصابة خلال الساعات الماضية؛ حيث رد:"إجابتي ستكون بسيطة وواضحة ستعرفون ذلك غدًا".

وأتم المدير الفني لفريق الترجي حديثه بالإشارة إلى إنه يتوقع أن تكون المباراة جيدة بالنسبة للفريقين الذي يُعد تواجدهما في هذه المباراة دليلًا على قوتهما.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق