اخبار الرياضة العالمية اليوم

مهمة وحيدة فقط فشل فيها عراب ريال مدريد !

هاي كورة_عدم وجود بديل لـ كاسيميرو جعل جوني كالافات رئيس كرة القدم الدولية في مدريد والمسؤول عن عمليات التعاقد الناجحة مثل فالفيردي، فينيسيوس، أوديجارد، رودريغو، ميندي، ميليتاو يجوب السوق منذ أكثر من عام وقد حدد هدفه في كرة القدم الفرنسية وهو إدواردو كامافينجا .

كالافات سوف يواجه منافسة معقدة في صفقة اللاعب الشاب والسبب شح اللاعبين أصحاب الجودة العالية في هذا المركز وتسليط أغلب المتعاقدين في الأندية الكبيرة على موهبة كامافينجا الذي نجح في خطف الأنظار في البطولة الفرنسية وتتويج نفسه الأفضل هناك .

ريال مدريد لا يمتلك الكثير من الخيارات الدفاعية لذلك من الصعب أن يتم ترك ميليتاو مما يجعل هذا الخيار غير منطقي و دون أن ننسى أنه إذا فكر النادي في عودة كوبو فإن ذلك يعني وجود لاعب آخر لا يحمل الجنسية الأوروبية .

يوجد خيار آخر إذا وصل لاوتارو هو أن يبحث ريال مدريد عن مخرج لفينيسيوس أو رودريجو لكن الآن هما رهانات واضحة للنادي على الرغم من أن ذلك يعتمد بشكل رئيسي على ما يقرره زيدان .

و بهذه الطريقة على الأرجح بغض النظر عن ما إذا كان سيأتي لاوتارو أم لا قد يضطر النادي الأبيض إلى استبعاد أحد البرازيلينو يمكن إعارة رينير أو تركه مع الكاستيا و الأمر الذي من شأنه أن يترك الأمور كما هي حيث يحتل ميلتاو رودريجو وفينيسيوس الأماكن الثلاثة المسموح بها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق