اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يكشف موقف رمضان صبحي من السوبر المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم باستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد في ذات الملعب علي لقب السوبر المصري، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيف بعض الشئ لتجنب إرهاق اللاعبين قبل تلك المواجهة الصعبة.
وسوف يسمح السويسري رينيه فايلر المدير الفني بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة كما تنص اللوائح علي أن يتم بعدها غلق المران، ويسبق التدريب مؤتمر صحفي للمدرب وقائد الفريق يتحدثا فيه عن تلك المواجهة، وكان الفريق الأحمر قد خاض مرانه الرئيسي أمس وسط سرية تامة حيث رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حضور احد بناء علي تكليف من الجهاز الفني.

وكشف المران الرئيسي عن أن هناك تكليفات محددة لأحمد فتحي الذي يشغل الجبهة اليمني بالحد من خطورة المغربي أشرف بن شرقي وعدم منحه فرصة التوغل خلفه علي أن يقوم حسين الشحات بمساعدته بجانب مهام هجومية للثنائي لإجبار الجبهة اليسري للقلعة البيضاء على التراجع للخلف .

كما عقد فايلر محاضرة مصغرة مع الثنائي إليو ديانج وعمرو السولية شرح لهم كيفية مجابهة طارق جامد وفرجاني ساسي والممر الذي يجب استغلاله بين الثنائي حيث كشف لهم عن نقطة تبعد عنهم في الملعب يجب التمرير من خلالها .

ومن المقرر أن يحسم مران اليوم الموقف النهائي لبعض المراكز التي لا يزال فايلر حائرًا فيها خاصة المهاجم حيث حتي الأن لم يحسم وجود مروان محسن من عدمه وربما يفاجئ الجميع بالبدء بمحمود كهربا مع حسين الشحات علي أن يكون أجايي مهاجمًا.

و سيكون رمضان صبحي موجودًا علي دكة البدلاء كعامل نفسي فقط واذا سارت الأمور نحو فوز القلعة الحمراء سيكون له نصيب في المشاركة لبضع دقائق ولكن الحقيقة أنه خارج حسابات السويسري فايلر فلم يذكر أسمه في المحاضرة الرئيسية التي عقدها مع لاعبيه.

وقال المدير الفني في تلك المحاضرة أن المباريات الكبيرة لها طبيعة خاصة فمواجهة الأهلي والزمالك هي ديربي عريق وكبير وتتابعه الملايين في مصر والدول والعربية والأفريقية، وأضاف للاعبيه:" الجماهير عامل إيجابي لكم ولكن لا يجب التركيز مع الهتافات التي قد تتعرضوا لها ..ركزوا داخل المستطيل الأخضر ..كونوا هادئيين".

وأوضح أن الفريق يجب ان يحقق لقب السوبر المصري ليحسم الأمور في المسابقة المحلية ، فتوجيه ضربة لمنافسك المباشر سوف تنهي حالة الإستقرار التي بدأ ينعم بها بعد الفوز علي الترجي وحسم اللقب الأفريقي ، وشدد ان تلك المباراة بمثابة الضربة القاضية في لعبة الملاكمة ..إذا أتقنتها أقتربت من إنهاء الموسم لانها ستؤثر بشكل مباشرة علي بطولة الدوري ووقتها سوف نتفرغ لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وشدد فايلر علي لاعبيه ضرورة التركيز التام في تلك المباراة وعدم الانشغال بمواجهة القمة الأخري مع الزمالك او مواجهة صن داونز بدوري أبطال افريقي ، وقال إن مباراة السوبر المصرية مفصلية في هذا الموسم.

قــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

الأهلي بـ"القوة الضاربة" أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

جلسة جديدة بين فايلر وعبد الحفيظ قبل رحلة السوبر المصري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق