اخبار الرياضة العالمية اليوم

بالأدلة: كبار نجوم برشلونة يسخطون على بارتوميو وبيكيه البداية

هاي كورة – زادت الفجوة بين إدارة نادي برشلونة وبين اللاعبين وأظهر جيرارد بيكيه دليلاً قوياً على ذلك حيث بدى وأن كبار نجوم البلوغرانا لم يتقبلوا أعذار جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني أثناء جلسته مع اللاعبين.

وأكد بارتوميو للاعبين أن النادي بريء تماماً من التعاقد مع شركة تستهدف الهجوم على كبار نجوم الفريق ولكن رد بيكه على تغريدة مارسال لورينتي التي دافع خلالها عن الإدارة أثبتت أن عذر بارتوميو غير مقبول.

وغرد لورينتي عبر حسابه على تويتر بتغريدة تميل للدفاع عن الإدارة حيث قال: “لسنوات عديدة تقربت من إدراة برشلونة ولحسن الحظ أصبحت أقل قابلية للظروف المحيطة وأكثر ذكاءً وأعرف كيف يمكنني تحديد من يريد الوصول لبرشلونة لاستخدامه أمام وسائل الإعلام والمصالح السياسية والاقتصادية فقط”.

وكان رد بيكيه واضحاً وصريحاً على تغريدة لورينتي حيث قال له: “دمية” في إشارة إلى أن الصحفي مجرد دمية للإدارة تحركها كما تشاء.

ويبدو أن برشلونة مقبل على أحداث كارثية قد تتسبب في الإطاحة ببارتوميو والدعوة إلى عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة منه وعقد انتخابات مبكرة لكن الوضع الحالي مشتعل داخل النادي وقد تكون عواقبه كارثية على المستويين الرياضي والاقتصادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق