اخبار الرياضة العالمية اليوم

جمهور ريال مدريد … صباح الخير …!

بكل تأكيد غضب عارم جدا وسط جمهور ريال مدريد … لان الفريق خسر ٥ نقاط امام فرق متواضعة قبل لقاء الابطال والكلاسيكو … الريال ربما يخسر كل شيء خلال اسبوع واحد فقط كما حدث الموسم الماضي الليقا والكأس والابطال … ناهيك عن وجود ٣ مواجهات صعبه جدا خارج الديار امام سوسيداد وبيتيس وبيلباو … يفترض هذه المقدمة البسيطة تبين ان الامور حسابيا لم تنتهي ولكن المنطق يقول ان الموسم انتهى بشكل شبه رسمي … نعم سيعترض الكثير وينتقد هذا المنطق ولكن هي الحقيقة والحقيقة دائما مره .

بعيدا عن الفوز بالدوري او كسب البطولات هذا الموسم الا ان اللوم الكبير على تلك الجماهير التي ارتفع سقف طموحها بشكل كبير جدا … اي نعم الفريق حقق السوبر وتصدر الدوري لفترة بسيطة ولكن هذا لا يعني ان الفريق بحاله جيدة … فقط كل ما حدث هو ان فريق برشلونة تعثر قليلا والريال تحسن دفاعيا لان الهجوم وبكل اسف في غيبوبة منذ رحيل رونالدو … نعم هجوم ريال مدريد في غيبوبه … و من ينتقد هذا القول عليه ان يشاهد عدد اهداف هذا الموسم وكم نسبة خط الهجوم من تلك الاهداف …!

لن نخوض في كوارث كريم بن زيمه و استمراره مع النادي من اجل تطبيق نظرية فتح المساحات لان الجمهور كل ومل من العك الكروي الذي يقدمه اللاعب … ولكن هناك سؤال عقلاني … هل تتخيل عزيزي المدريدي ان فريق يلعب فيه لاعب فظائي مثل ميسي يسجل هاترك وسوبر هاترك وهو صانع الاهداف الاول في اوروبا سيخرج هذا الموسم دون الحصول على الدوري …؟! او لنطرح السؤال بصيغه اخرى … هل تتخيل عزيزي المدريدي ان مهاجمك الحالي الذي تريد تحقيق الابطال والدوري برفقته هو كريم بن زيمه الذي يعتبر قلب دفاع خامس مع الفريق الخصم وفي الطرف الاخر ليونيل ميسي متصدر الهدافين والصناعة …؟!

لا يوجد عقل بشري يمنح ريال مدريد اي فرصه هذا الموسم ربما يفوز الريال على السيتي وربما يفوز في الكلاسيكو ولكن السؤال الاهم … ماذا بعد …؟! نعم ماذا سيصنع الفريق مستقبلا …؟! في الابطال ماذا سيصنع امام الليفر ان تأهل او البايرن او برشلونه او حتى اليوفي …؟! وفي الدوري ماذا سيصنع بعد الكلاسيكو امام بيتيس وسوسيداد وبيلباو …؟! المنطق سيتوقف هنا ويقول هناك مستحيل هذا الموسم وهو ان يحقق الفريق اي تقدم في ضل وجود هذا العقم الهجومي … من السبب ومن المتسبب اسئلو زيدان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق