اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة” يؤكد لدينا ما يثبت أن الزمالك تعمد عدم الوصول إلى المباراة”

أكدت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن حافلة الزمالك تعمدت عدم الوصول إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلي في الدوري المصري، حيث اعتبر الأهلي فائزًا على الزمالك اعتباريًا بنتيجة 2/0، بعدما انسحب الأبيض من اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأضافت عبد الحق في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "دي إم سي": "الأمن الذي كان مع حافلة الزمالك في الطريق كان متواصلًا معنا باستمرار، وأبلغونا أنهم كانوا يتوقفوا في الطريق لشراء المياه ويدخلون محطات الوقود ويتوقفون كل فترة".
تابعت: "كان الموضوع واضحًا جدًا أنهم لا يريدون الوصول إلى الاستاد، وكل شيء مثبت بالفيديو، وأن ما حدث في مباراة السوبر لا يليق بمصر، خاصة وأننا نتحدث الميثاق الأخلاقي".
استكملت: "كل ما حدث سيتحول لاتحاد الكرة غدًا، وسنرى الوضع وسنقوم بإصدار القرار غدًا ووفقا للوائح، الزمالك قال إنه حرر محضرًا، ونحن نقول إن الأمن سجل كل التوقفات للحافلة، وسنأخذ أقوال الأبيض والأمن الذي كان مصاحبًا للحافلة، حيث سنحقق اليوم الثلاثاء في ما ذكره الزمالك وسنرى هل انسحب أم هناك ظروف قهرية منعته من الوصول للملعب".

قد يهمك أيضًا:

تأجيل مباراة القمة 60 دقيقة بعد تأخر وصول الزمالك

فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق