اخبار الرياضة العالمية اليوم

أي سقوط جديد لريال مدريد معناه إن زيدان إنتهى !

هاي كورة_ تراجعت الثقة بين زيدان واللاعبين في الأسابيع القليلة الماضية،وخاصة بعد الاداء الضعيف في الهزيمة 2-1 ضد ريال بيتيس .

إدارة النادي مستعدين للانتظار حتى مباراة الإياب الحاسمة للفريق ضد مانشستر سيتي قبل اتخاذ أي قرار بشأن المدرب وبعض اللاعبين

الخسارة في ملعب بينيتو فيامارين أضرت بالنادي وعلى الرغم من أن اللاعبين والمدرب هم من يتحملوا المسؤولية إلا أن هناك مخاوف داخل النادي مما قد يحدث إذا فشلوا في التحسن بالمباريات القادمة.

بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتي في البرنابيو سيسافر الفريق إلى إنجلترا لخوض مباراة من الممكن أن تحدد مستقبل الكثير من الأشخاص في الفريق على الرغم من أن التشاؤم وانعدام الثقة قد اختفى بعد الفوز على برشلونة 2-0 إلا أنه عاد في اليومين الأخيرين.

يأتي الاختبار الأول يوم الجمعة ضد إيبار حيث لا يمكن أن يضيع ريال مدريد المزيد من الفرص مع تصدر برشلونة الترتيب.

الفريق في اخر 7 مباريات خسر 4 مرات في جميع المسابقات، والاداء الذي قدموه في الفترة الأخيرة أدى لقلق كبير عند المشجعين.

يحتاج ريال مدريد إلى إعادة الثقة بنفسه إبتداءً من المباراة ضد أيبار حيث ستكون المواجهة القادمة في دوري الأبطال ضد السيتي نقطة الانطلاق لاعادة الحياة داخل الفريق وإن لا يكرر الفريق نفس الأخطاء.

بعد هاتين المباراتين، سيكون أمام ريال مدريد 10 مباريات أخرى في الليجا حتى نهاية الموسم والنادي على استعداد أن يكون أيجاد الحلول من داخل الفريق ومن ثم التفكير في التغييرات المحتملة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق