اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مدافع الزمالك يؤكد أن مثله الأعلى “فان دايك” ويكشف سبب عدم انتقاله للأهلي

قال محمود حمدي "الونش"، مدافع الزمالك، إن مثله الأعلى الهولندي فان دايك، نجم ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه كان قريبا من الانضمام للأهلي، حيث قال الونش خلال استضافته عبر قناة ناديه مساء أمس الأحد "مثلي الأعلى في المدافعين عالميًا فان دايك".

وتابع "محليًا مدحت عبد الهادي، تعلمت منه الكثير والآن سامي الشيشني يعطيني المزيد من الخبرات التي فرقت معنا ونسبة الأهداف التي استقبلناها أصبحت أقل بكثير".

وأوضح مدافع الزمالك "لعبت في مراكز الشباب وأكاديميات الأهلي في الأقاليم لفترة، وبعد ذلك انضممت لناشئي طلائع الجيش عن طريق أيمن شرف، مدرب حراس فريق الطلائع، وبدأت مشواري معهم عام 2009، وبقيتُ 8 أعوام معهم منهم 4 مواسم في الفريق الأول".

وواصل "اجتهدت مع الطلائع بعد تصعيدي، وقبل انتقالي للزمالك بعام واحد كانت هناك مفاوضات من الأهلي، لكن لم تتم لأن النادي كان في حاجة إلى (مساك) خلال هذه الفترة".

وكشف محمود حمدي أن زميله السابق صلاح أمين هو من أطلق علي لقب (الونش).

واختتم "رئيس الزمالك يساند اللاعبين دائما، والطائرات الخاصة التي يوفرها لنا تصنع الفارق، والدليل تعرضي للإصابة الأخيرة بسبب عدم وجود طائرة خاصة، لعبنا مباراة إنبي في الدوري وبعد ذلك ذهبنا لمواجهة مازيمبي خارج مصر، وكنا مجهدين جدًا وتعرضت للإصابة في بداية المباراة، الطائرة الخاصة تقلل المسافات والجهد".

قد يهمك أيضا :

الأشعة تبثت إصابة الونش بمزق في العضلة الخلفية

كارتيرون يطلب تقريًرا طبّيًا عن الونش لتحديد موعد عودته

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق