الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

سعد سمير يوضح سبب فشل انتقال شقيقه إلى الأهلي

كشف سعد سمير نجم الأهلي، عن سبب فشل مفاوضات القلعة الحمراء مع شقيقه محمد سمير مدافع طلائع الجيش.

وقال سمير في حوار لبرنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم إف إم، إن شقيقه صاحب الـ 19 عامًا تلقى عرضًا للرحيل إلى الأهلي وكان عمره 16 عامًا، لكن إدارة طلائع الجيش رفضت رحيله وتمسكت باستمراره.

وأضاف "المدرب السابق طارق يحيى قام بتصعيده ومنحه الفرصة مع الفريق الأول وشارك في الدوري هذا الموسم كما انضم لمنتخب الشباب".

وأشار إلى أن شقيقه أهلاوي، متمنيًا أن يرحل شقيقه لأوروبا وتقديم تجربة مميزة خارج مصر للتواجد مع المنتخب المصري.

وأوضح مدافع الأهلي أنه من المقرر عودته إلى ألمانيا في مايو/آيار المقبل للاطمئنان على ركبته بعد إنهاء البرنامج التأهيلي عقب إصابته في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

وأكد أن الأهلي يسعى لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن نصف النهائي سيشهد منافسة قوية والحظوظ متساوية.

وشدد "ما يصنع الفارق هو شخصية البطل والأهلي يملكها بالطبع بوجود مدرب مميز ولاعبين مقاتلين وإدارة واعية على رأسها نجم كبير بقيمة محمود الخطيب".

ونفى سعد سمير ما تردد حول غضبه بسبب رفع اسمه من قائمة الأهلي عقب إصابته، مؤكدًا أنه أمر طبيعي لطول مدة الإصابة، كما أن الخطيب رئيس النادي تحدث معه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأوضح أن دفاع الأهلي هذا الموسم رائع والجميع شارك مع توالي المباريات وهذه ميزة فايلر، مؤكدًا أن الإصابة حرمته من الاستمرار في المشاركة بعد الحصول على فرصة.

وعن مبادرته لتحدي الخير في ظل مبادرات الجلوس بالمنزل، قال سعد "معظم لاعبي الكرة من أماكن شعبية وأقاليم وأسر متوسطة، 90 % من اللاعبين يدعمون أعمال خيرية سرًا ولكننا فضلنا الإعلان لحث أكبر عدد على المشاركة".

وأضاف "نحن لا نوزع الأموال ولكن اتفقنا مع إحدى الجمعيات في القاهرة وأخرى في الصعيد هذا دورنا في مساعدة الناس في ظل الظروف الحالية ووصلنا لـ 7 آلاف أسرة حتى الآن".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعد سمير يضع مسؤولي "الأهلي" المصري في مأزق

لاعب الزمالك يوجّه رسالة إلى سعد سمير بعد إصابته الصعبة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق