اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

طاهر: الأهلي يمر بظروف ٢٠١٤.. وتركت فريق الكرة محققا أرباح ٤٠ مليون جنيه

كتب- محمد مصطفى:

نفى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، نيته الترشح لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة.

وقال طاهر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب اون تايم": "لم يخطر على بالي الترشح لاتحاد الكرة.. منذ أكثر من سنتين وأنا مبتعد عن الساحة الرياضية.. لا أعلم سبب إثارة هذا التساؤل في هذا التوقيت؟"

كما أكد طاهر دعمه لمجلس ادارة الاهلي حاليًا برئاسة محمود الخطيب: "ما أراه قد لا يكون الواقع، لان العمل من الداخل مختلف عن الرؤية من خارج".

وأكمل: "يجب أن يترك كل مجلس يعمل دون ضغوط ونحميه، وهذا لم اتمتع به ومجلسي خلال فترة عملي".

وأضاف: "من يحب الاهلي يدعمه ولا أحد يتمنى أن يقع الاهلي لانه صرح كبير ".

وعن رحيل كبار الفريق بالأهلي: "مسألة بناء الفريق والإحلال والتجديد صعبة، مررنا بنفس التجربة عام ٢٠١٤ باعتزال وائل جمعة وأبو تريكة ونجوم الفريق، وبدأنا نضع قوام للفريق خلال موسم، وهذا يعتمد على تواجد لاعبين يتم تصعيدهم ومدير فني جيد لإنجاح تلك التجربة".

ويرحل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الثلاثي حسام عاشور، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي".

وأثنى على أداء رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، مشيرًا إلى أنه مدرب جيد، ولكن طالب بعدم التسرع في الحكم: "جاريدو حصل على بطولة الكونفدرالية ولكن لم ينجح في الاستمرار".

كما طالب طاهر بتغيير قانون الرياضة، بما يسمح بتقدم وتطور الكرة المصرية، مضيفا: "لابد أن يحدث تضافر من كافة الجهود لإفادة الرياضة والكرة بدلا من الخلاف حول من يأتي رئيسا لاتحاد أو نادي".

وأوضح: "نريد أن نكون فخورين بالرياضة مثلما نكون فخورين بالإجراءات الحالية حول فيروس كورونا".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق