اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

تفاصيل أزمة تجديد محمود علاء لنادي الزمالك

يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بشأن تجديد تعاقد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على الرغم من إعلان إدارة الأبيض إتمام التجديد.وأعلن الزمالك في وقت سابق، عن تجديد تعاقده مع محمود علاء، مدافع الفريق، للاستمرار في صفوف الفارس الأبيض 4 مواسم متتالية.وعلى الرغم من إعلان الزمالك تجديد التعاقد، إلا أن اللاعب لم يوقع على العقود حتى الآن، بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء.وعلم “القاهرة 24” أن محمود علاء قد اتم اتفاقه بالفعل على تجديد التعاقد مع الزمالك، ولكن ما يؤخر توقيع العقود، الأزمة المالية التي يتعرض إليها النادي وتمنعه من منح اللاعب مقدم التعاقد.

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أول أمس، على تجديد اللاعب، وأعلن أنه سيقوم بنشر عقود تجديد محمود علاء اليوم التالي.وحتى الآن لم يظهر مرتضى منصور أي صورة للعقود التي زعم أن اللاعب قد وقعها من أجل تجديده، مثلما سبق وأعلن عبر فضائية الزمالك الخاصة.

حرص مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الرد على الأخبار التي تناولت عدم تجديد محمود علاء، مدافع الفارس الأبيض، لتعاقده مع الفريق. وأكد أن محمود علاء قد جدد تعاقده مع النادي خلال الفترة القليلة الماضية. وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: ”علاء جدد تعاقده مع الزمالك، على عكس ما يتم نشره في بعض المواقع عن رفضه التجديد للنادي، وسأقوم بنشر تعاقده عبر الشاشة غدا”.

قد يهمك أيضـــــــًا :

مرتضى منصور يعلن تجديد تعاقد محمود علاء مع الزمالك

مرتضى منصور يتحدث عن مصير كارتيرون وعقد محمود علاء

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق