اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

حسني عبد ربه يتحدث عن.. سبب اعتزاله.. ونيته في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

كتب- إبراهيم علي

أكد حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي والمنتخب المصري السابق، إنه اعتزل بسبب مؤامرات ضده، مشيراً إلى أنه يدرس خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال عبد ربه في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك، عن سبب اعتزاله: "اعتزلت بسبب مؤامرة ضدي في النادي، وبسبب احترامي لأدائي في الملعب، وشعرت بأني غير مرغوب في النادي لذا فضلت الاعتزال".

وأردف: "كنت العب أساسياً مع جميع المدربين الأجانب للإسماعيلي، وأول مدرب مصري جاء لتدريب الإسماعيلي جلست احتياطياً معه وكان يأخد تعليمات من أشخاص بعينهم".

وأضاف: "طول عمري عايش بأدائي في الملعب ولعبت في الإسماعيلي وتمسكت به ولعبت للمنتخب واحترفت وحققت بطولات كثيرة".

وتابع عبد ربه: "تم تهميش دوري كقائد للفريق وتعرضت لهجوم من اللاعبين، وكانوا يضعوني أمام المدفع لإبعاد الأنظار عن سلبيات الإدارة، التي باعت جميع النجوم ولم يتبق سوى 3 أو 4 لاعبين فقط".

وكشف قائد الإسماعيلي إنه ينوي الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة: "الكرة المصرية محتاجة حد يخدمها صح، أدرس الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، وأمنية حياتي إني أرى طاهر أبو زيد يخوض الانتخابات وسأخوض الانتخابات في قائمته إذا قرر الترشح".

وواصل: "لن أترشح باعتباري لاعب كرة ومحبوب ولكن أركز على خدمة الكرة المصرية، ولدينا لاعبين مصريين من خارج الأهلي والزمالك قدموا الكثير للكرة المصرية".

وبسؤاله عن إذا كان هناك لاعب يعتبر خليفته في الوقت الحالي، قال عبد ربه: "لم أجد اللاعب الذي يمكن أن أقول عنه إنه خليفتي، ولكن هناك لاعبين رائعين جداً، ومعجب بأداء طارق حامد وأراه أحد نجوم الوسط الحاليين، وأيضاً هناك عمرو السولية والذي نضج في طريقة لعبه بعد رحيله عن الإسماعيلي".

وأتم عبد ربه تصريحاته: "أحب مرتضى منصور وأشكره لإرجاع اسم نادي الزمالك، وقبل العديد من السنوات كان يدعمني وقال لي -لو بيتك مش عاوزك احنا موجودين-".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق