اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مصراوي يكشف.. كواليس جلسة فايلر مع الخطيب في الأهلي

كتب – رمضان حسن:

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق عقد جلسة مع محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، اليوم الإثنين.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الجلسة تركزت على ما الاستعداد للموسم المقبل وملف التعاقدات والتدعيمات.

وأوضح المصدر، أن فايلر تحدث مع الخطيب عن عدم حسم ملف عودة معاري الفريق حتى الآن، مفضلًا أن يكون الأمر بعد انتهاء الموسم الجاري لاستكشاف كافة اللاعبين بشكل أكبر.

وأضاف المصدر، أن فايلر أبلغ الخطيب عدم تحديد المراكز التي يرغب في تدعيمها حتى الآن، مطالبًا بأن يكون الأمر بعد الاجتماع مع جهازه الفني كاملًا لتحديد كافة الاحتياجات.

وألمح فايلر لضرورة التعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن بصورة مبدئية دون تسميته، بينما أبدى عدم رغبة في ضم حارس مرمى جديد للفريق خاصة بعد رحيل شريف إكرامي المؤكد، بحسب المصدر.

واختتم المصدر حديثه بالتأكيد على أن الخطيب تحدث بشكل مقتضب مع فايلر عن تجديد تعاقده مع الفريق في ظل وجود ترحيب من الطرفين بالأمر.

وطالب الخطيب، فايلر، أن يكون الحديث بشكل موسع عن تجديد تعاقده في جلسة أخرى بوقت مناسب لها، على أن يتم التفاوض حول الأمور المادية خلالها.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق