أهلي جدة

صالح المحمدي يؤكد أنه لن ينسى أول مباراة رسمية ضد الهلال بسبب يوسف الثنيان

أوضح صالح المحمدي لاعب ومدرب أهلي جدة السابق، أن أول مباراة رسمية ضد الهلال، لا يستطيع نسيانها بسبب يوسف الثنيان، حيث قال صالح في تصريحات لإذاعة يو إف إم "أول مباراة رسمية لعبتها كانت ضد الهلال، وحققنا الفوز".

وتابع "تعرضت لموقف لا يُنسى مع الثنيان، كنت من عشاقه، وفي تلك المباراة حضرت كبديل في الشوط الثاني، وفي أول لقطة لي وجدت نفسي أمامه مباشرة".ونوه "لحظة لن أنساها، قطعت الكرة من الثنيان وقمت بقيادة هجمة مرتدة سريعة انتهت بهز الشباك عن طريق العبدلي، ولم يصدق الثنيان ما حدث كوني كنت صغيرًا وقتها".

وأضاف "تحقيق البطولة العربية مع الأهلي في 2005 كان الأجمل، خاصة أن الاتحاد نافسنا على اللقب"، وأردف "كذلك بطولة الصداقة 2001 على حساب الرجاء المغربي، كنا متأخرين بهدف ودخلت الشوط الثاني كبديل وصنعت هدفين".وأشار "خسرنا أمام الاتحاد في نهائي الدوري 2003 بسبب التحكيم، جيل الفريق الاتحادي 2004 و2005 كان قويًا ومميزًا من جميع النواحي".

وعن التشكيلة التاريخية بالنسبة له، علق "الدعيع أمامه محمد شلية ومحمد الخليوي وحمد المنتشري ومحمد عبد الجواد للدفاع، وخميس العويران وفهد الهريفي ويوسف الثنيان ومحمد نور وخالد مسعد للوسط، وماجد عبد الله في الهجوم".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صالح المحمدي يكافئ لاعبين الأهلي بالراحة لمدة 4 أيام بعد ثلاثية الفيحاء

صالح المحمدي يكشف خطة الفوز للاعبي الأهلي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق