أهلي جدة

تقرير يوضح 8ر23 مليون ريال مستحقات ثلاثي الأهلي السعودي الأجانب

بلغت القيمة المالية للشكاوى المقدمة من بعض اللاعبين المحترفين الأجانب بفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم 8ر23 مليون ريال، حسبما أفادت تقارير صحفية سعودية، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني خلاله النادي من أزمة مالية مثل غيره من الأندية الأخرى، لتوقف النشاط الرياضي بسبب جائحة "كورونا".

وأشارت صحيفة "الوطن" السعودية على موقعها الألكتروني أن ذلك إلى أن مستحقات البرازيلي جوزيف دي سوزا تبلغ 3ر1 مليون يورو "حوالي 3ر5 مليون ريال"، وكان الأهلي تعاقد مع اللاعب، في صيف 2018، قادما من فناربخشه التركي لمدة ثلاث سنوات.

كما كشفت الصحيفة أن مستحقات اللاعب كلاوديو بايزا، ونادي كولو كولو التشيلي، تبلغ 5ر6 مليون ريال، علما بأن الأهلي تعاقد مع اللاعب في يناير 2019 من النادي التشيلي.

أما البرازيلي لوكاس ليما، فيطالب بمبلغ 12 مليون ريال، وذلك بعد أن أبرم عقدا مع النادي في سبتمبر الماضي لثلاث سنوات، فيما كشفت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ألزم الأهلي بدفع 2ر1 مليون دولار (5ر4 مليون ريال) للمدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، وهي قيمة الشرط الجزائي للمدرب الذي أنهت إدارة النادي عقده في فبراير 2019.

وأضافت صحيفة "الوطن" السعودية أن سبعة لاعبين محليين يطالبون بمستحقاتهم أيضا وهم عبدالفتاح عسيري ومحمد العويس وياسر المسيليم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ومهند عسيري وسعيد المولد، غير أن هذه المطالبات لم تصل لمرحلة تقديم الشكاوي.

قد يهمك أيضًا

إصابة محترف الأهلي السابق بفيروس كورونا

التعاون يهزم أهلي جدة في الدوري السعودي ويرفع رصيده إلى 32 نقطة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق