الكرة السعودية والدوري السعودي

رئيس التعاون يؤكد أن أسعار بعض اللاعبين في الدوري السعودي مبالغ فيها

تحدث محمد القاسم رئيس نادي التعاون، عن مستقبل مهاجمه الكاميروني تاوامبا، خلال الفترة المقبلة، حيث قال القاسم في تصريحات لإذاعة يو إف إم "أسعار بعض اللاعبين في الدوري السعودي مبالغ فيها وتتضاعف عندنا بنسبة 700% ولا أعلم السبب، ولا نتعامل مع السماسرة".

وأضاف "تاوامبا مستمر معنا لكنه يرغب في الرحيل بعد تلقيه عرضًا أكبر، اللاعب يشترط الرحيل بشكل حر وهذا غير مقبول". وتابع "إذا كان رحيل تاوامبا مربح للنادي وللاعب، لن نعارض ذلك، موقفنا القانوني سليم، وتاوامبا يعلم جيدًا بأنه إذا وقع لفريق آخر سيعرض نفسه لأزمة".

وأشار "كأس الملك كان هدفنا منذ بداية الموسم، ولهذا السبب تعاقدنا مع المدرب بيدرو إيمانويل، فهو متخصص في حصد الكؤوس، ومع احترامي للجميع كنا الأفضل في كأس الملك وحصدناه بجدارة واستحقاق".

ونوه "الملك سلمان حفظه الله، أصر على تسليم الكأس لقائد الفريق، وكان شعورًا لا يوصف بمصافحته وليلة تاريخية وإنجاز كبير". وشدد "الرؤية ليست واضحة بشأن استئناف النشاط، لا نستطيع رسم خطة حاليا بشأن المعسكر أو غيره".

وتطرق القاسم للصفقات ومصير السهلاوي مع التعاون بقوله "سنجدد عقد محمد السهلاوي، ما ينشر حول سيدريك أميسي غير صحيح". وأتم "في آخر 10 سنوات كنا المسيطرين بشكل كبير على ديربي القصيم المشوق والممتع. الرائد برز بصورة جيدة هذا الموسم، سلمان الفرج هو الأفضل محليًا، وعمر السومة هو أفضل محترف أجنبي في الدوري".

أخبار تهمك أيضا

مدرب التعاون السعودي يؤكد امتلاك فريقه الكفاءة الفنية رغم صعوبة الشارقة

التعاون يهزم الفتح في الدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق