الكرة السعودية والدوري السعودي

الأهلي السعودي يقيل طبيب الفريق بسبب كثرة الإصابات بين اللاعبين

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي قررت الاستغناء عن التونسي حاتم جمعة رئيس الوحدة الطبية وطبيب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إبلاغه بعدم تمديد عقده.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر كشفت لها أن سبب رحيل جمعة عن أهلي جدة، يعود إلى كثرة الإصابات التي حرمت الفريق من عدد من نجومه خلال الموسم الحالي قبل توقف المنافسات بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي لم تحدد الاسم الذي سيخلف جمعة في منصبه، لكنها أكدت على وجود مشاورات مع الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق، من أجل اختيار اسم رئيس الجهاز الطبي الجديد.

ومن جانبه، قال جمعة في تصريحات للصحيفة ذاتها، أنه جرى إبلاغه من طرف إدارة النادي برغبتها في عدم تمديد عقده دون تقديم أي أسباب له حول اتخاذها هذا القرار، وأضاف:"هذا الأمر يأتي في إطار مفاوضات لتغيير بعض بنود العقد الذي يربطني معهم."

وتابع :"فيما يتعلق بالسبب المتداول حول كثرة الإصابات، أشدد على أنه لم تقدم لي مثل هذه المبررات أبدا، وكثرة الإصابات في الفريق أسبابها معروفة عند الجميع في النادي، ورفعت تقريرا مفصلا حول ذلك."

قد يهمك أيضًا

إصابة محترف الأهلي السابق بفيروس كورونا

التعاون يهزم أهلي جدة في الدوري السعودي ويرفع رصيده إلى 32 نقطة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق