اخبار الرياضة العالمية اليوم

رونالدو سبب رحيل مورينيو عن ريال مدريد !

هاي كورة_ على الرغم من نجاح ريال مدريد في الفوز بالدوري الأسباني 2012 إلا إن الفريق عانى في 2013 وخسر الدوري أمام برشلونة على الرغم من قوة الفريق حينها .

لوكا مودريتش كشف عن الواقعة التي مزقت الفريق الملكي حينها والتي أدت لإنهيار العلاقات بين لاعبي الفريق وبين جوزيه مورينيو مدرب الفريق ليرحل في النهاية في صيف 2013.

1_قال لوكا مودريتش “حدث خلاف عميق بين مورينيو و كريستيانو رونالدوموسم 2013… لقد فوجئت برد فعل مورينيو، كنا متفوقين 2-0 في مباراة ضمن كأس الملك، رونالدو لم يكن يضغط على المنافس بشكل جيد، لقد كان مورينيو غاضبًا من كريستيانو حتى أن الاثنان واصلا الشجار لفترة طويلة في الميدان.

2_ أضاف لوكا مودريتش قائلا : عندما عدنا إلى غرفة تغيير الملابس ما بين الشوطين رأيت رونالدو يائسًا، وعلى وشك البكاء حيث قال أنا أبذل قصارى جهدي ولا يزال ينتقدني، دخل مورينيو وبدأ في إنتقاد كريستيانو، كلاهما أصبح ساخنًا لدرجة أنه تم التدخل من أجل تجنب حدوث عراك بينهما.

3_دخل مورينيو وبدأ في انتقاد كريستيانو لمسؤوليته خلال المباراة. أصبح كلاهما ساخنًا لدرجة أن تدخل زملائه فقط هو الذي منع حدوث معركة حقيقية بينهما.”

4_عندما عدنا إلى غرفة تغيير الملابس ما بين الشوطين رأيت رونالدو يائسًا، وعلى وشك البكاء حيث قال أنا أبذل قصارى جهدي ولا يزال ينتقدني، دخل مورينيو وبدأ في إنتقاد كريستيانو، كلاهما أصبح ساخنًا لدرجة أنه تم التدخل من أجل تجنب حدوث عراك بينهما.

5_ من هنا المشكلة بدأت وإنقسمت غرفة خلع الملابس بين مريد لرونالدو ومؤيد لمورينيو لتبدأ المشاكل التي أدت لخسارة ريال مدريد لنهائي كأس ملك أسبانيا أمام أتلتيكو مدريد وخسارة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند ليرحل مورينيو وتبدأ حقبة أخرى مع ريال مدريد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق