اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

برشلونة يبدع بقيادة المايسترو ميسي.. مايوركا يخسر بالأربعة

كتب – محمد همام:

حقق فريق برشلونة فوزًا ساحقًا على حساب ريال مايوركا بأربعة أهداف دون رد في إطار منافسات الأسبوع الـ28 من عمر الدوري الإسباني.

هذه النتيجة جعلت برشلونة يتربع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد والذي سيواجه إيبار اليوم الأحد ، بينما توقف ريال مايوركا في المركز الـ18 برصيد 25 نقطة.

تشكيل برشلونة: مارك أندري تير شتيجن – سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – جوردي ألبا – سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال – ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – مارتن برايثوايت.

تشكيل مايوركا: مانولو رينا – جوان ساستري – أنطونيو رايّو – مارتن فالينت – أليخاندرو بوزو – مارك بيدرازا – سالفا سيبيّا – داني رودريجيز – تاكي كوبو – كوتشو هيرنانديز – أنتي بوديمير.

تفاصيل المباراة

برشلونة لم ينتظر كثيرًا لكي يوجه التحية لجمهوره بعودة المتعة من جديد بعدما سجل فيدال هدف فريقه الأول في الدقيقة الأول بعد عرضية متقنة من ألبا.

مايوركا انتظر حتى الدقيقة 22 لكي يهدد مرمى برشلونة حيث سدد اللاعب الشاب الياباني كوبو كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكن تير شتيجن يتألق ويبعد الكرة لركنية.

النجم الياباني الشاب كوبو عاد من جديد ليهدد مرمى برشلونة في الدقيقة 32 بتسديدة قوية من خطأ نفذه على حدود منطقة الجزاء لكن تير شتيجن يقف في المكان المناسب ويبعد الكرة بكل ثبات.

وقبل نهاية المباراة استطاع المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت أن يسجل هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 37 وسط شكوك أن ليونيل ميسي لمس الكرة بيده إلا أن حكم المباراة احتسب الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أحرز خوردي ألبا هدف برشلونة الثالث لتصبح النتيجة (3-0) لصالح الكتلان.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لم يخرج ليونيل ميسي من المباراة إلا واسمه بين قائمة مسجلي أهداف المباراة بتسجيله الهدف الرابع لصالح برشلونة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق