إتحاد جده

اتحاد جدة السعودي يتمسك بخدمات كريم الأحمدي

تمسكت إدارة اتحاد جدة السعودي لكرة القدم برئاسة أنمار الحائلي بوجود الدولي المغربي كريم الأحمدي مع المجموعة حتى نهاية الموسم، إذ ترغب في الاعتماد على خدماته خلال المباريات الثماني المتبقية من عمر الدوري السعودي، ومن ثم ستدرس إمكانية تجديد عقده من عدمه.

وينتهي عقد متوسط ميدان الأسود متم شهر يونيو الجاري، لذلك سيعرض مسؤولو الفريق السعودي على اللاعب التمديد لثلاثة أشهر أخرى ليستمر مع الفريق إلى نهاية الموسم الكروي على الأقل، قبل اتخاذ قرار التفاوض معه على التجديد.

وحسب مصادر سعودية فإن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي كانت قد أقرت أمس الإجراءات الاستثنائية الخاصة بعقود اللاعبين التي ستنتهي في 30 يونيو الجاري، وكذلك عقود الإعارة؛ وأكدت على وجوب تمديد العقد حتى نهاية الموسم لكن شرط موافقة الأطراف المعنية جميعها.

وفي حال رفض لاعب خط الوسط المغربي مقترح الإدارة وقرر الرحيل بعد نهاية عقده الحالي فإنه سيمنع من الانضمام أو التدرب مع أي ناد آخر، سواء فرديا أو جماعيا، حسب الإجراءات الاستثنائية التي سنتها لجنة الاحتراف، التي لن تجبر اللاعب كذلك على تمديد عقده، وهو ما ينطبق على بقية المحترفين.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر كان قد عبر عن رغبته في العودة إلى الدوري الهولندي، بعدما ارتبط اسمه بفريقه السابق تفينتي الهولندي، إذ تحدثت الصحافة الهولندية عن إمكانية عودته لحمل قميص فريقه السابق بعد نهاية عقده مع الاتحاد السعودي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رومارينيو يطالب "فيفا" بفسخ عقده مع اتحاد جدة السعودي

اتحاد جدةّ يغلق ملف غالطة سراي بتحويل 250 ألف دولار

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق