اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يُؤكّد أنّ عقوبة حمدي النقاز لا تُطبَّق عن طريق الجبلاية

كشف مسؤولو اتحاد الكرة أن عقوبة تغريم التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق وسودوفا الليتواني الحالي، لا يمكن تطبيقها عن طريق الجبلاية. وأوضح مسؤولو الجبلاية أن لجنة شؤون اللاعبين أصدرت عقوبة بتغريم النقاز 113 ألف دولار لصالح وكيله نبيل أبو زيد، لكن على الوكيل أن يتفق مع محامٍ لإخطار اللاعب بالعقوبة وبدء إجراءات التنفيذ.
وأضاف مسؤولو اتحاد الكرة أنهم ليس لديهم آلية تنفيذ، ويجب على وكيل اللاعب اتخاذ إجراءاته للحصول على المبلغ المالي المذكور في العقوبة.
وتسلم نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، يفيد بأحقية نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين ووكيل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للزمالك في الحصول على 113 ألف دولار من اللاعب، نسبة أبوزيد الوكيل السابق للتونسي حمدي النقاز الذي تقدم بشكوى ضد اللاعب أمام الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحصول على 10% من قيمة انتقاله إلى النادي الأبيض.
ويقوم الزمالك بضم قرار اتحاد الكرة إلى ملف قضية النقاز في المحكمة الرياضية الدولية، خاصة أن الزمالك قام بدفع تلك العمولة للوكيل منذ فترة بقرار من مجلس إدارة الزمالك على ان يتم خصمها من قيمة مستحقات اللاعب، إلا أن هروب النقاز أدى إلى مطالبة الزمالك له بدفع عمولة وكيله التي حصل عليها الى خزينة الزمالك، ويعتبر الخطاب الذي تسلمه الزمالك فى قضية النقاز أحد مفاتيح الأمل في عودة الحق للنادي الأبيض بعدما حصل اللاعب على مستند يفيد حصوله على راتبه بصفة شهرية، وهو المستند الذي أدى إلى توقيع عقوبات على الزمالك.

وقد يهمك أيضًا:

طارق يحيى يؤكد أن حبس حمدي النقاز عقاب إلهي

صحيفة تونسية تكشف حقيقة عرض الترجي للنقاز

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق