اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

محمد صلاح يُوضِّح أنّه حقَّق جميع أهدافه مع ليفربول الإنجليزي

وصف نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، شعوره في مساعدة فريقه ليفربول لإنهاء مسيرة 30 عامًا من الغياب عن منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.
وقال صلاح في حوار عبر الموقع الرسمي لناديه "لا أجد كلمات تصف سعادتي بالفوز بالدوري الإنجليزي بعد غياب لسنوات طويلة، إنه شعور رائع"، وأضاف: "عندما أتيت إلى ليفربول، قلت أريد الفوز بالبريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، التتويج بالدوري الإنجليزي كان الهدف الأكبر، وقال لي البعض إذا كان بإمكانك اختيار لقب واحد.. ولكن الآن فقد حققت اللقبين".

وواصل الفرعون: "لقب الدوري بالنسبة لمدينة ليفربول هو شيء آخر، يمكنني قول ذلك الآن بعد التتويج باللقب، إنه إنجاز أصاب الكثيرين بالجنون"، وأشار إلى أنه "شعور جميل للجميع وللجماهير حول أرجاء العالم، بدون تشجيعهم ما كان بإمكاننا تحقيق ذلك، لقد قاموا بعمل عظيم واللاعبون أيضًا".

واستطرد: "من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لذلك أشعر بالسعادة هنا، وأقدم أداءً جيدًا، والأمور تسير على ما يرام مع الفريق، وقد نجحنا في الفوز بالبطولات، وكل شئ جيد ومستمتع به".
وأتم صلاح حديثه بتوجيه رسالة لجماهير ليفربول، قائلًا: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا لإسعادكم، ولكن بدون دعمكم لم يكن بوسعنا القيام بذلك.. قمتم بعمل رائع في أنفيلد والمباريات خارج الديار، وأنا سعيد للغاية، وهذا من أجل ليفربول".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صلاح يُسجّل أوّل أهدافه مع ليفربول بعد العودة مِن توقّف "كورونا"

سيتي يواجه بيرنلي في الدوري الإنجليزي لاستغلال تعادل ليفربول

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق