الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الأحمدي يؤجل الحسم في مستقبله مع الاتحاد السعودي

أجل الدولي المغربي، كريم الأحمدي، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، مصيره مع الفريق إلى حين انتهاء الموسم الكروي الحالي.وعمد اللاعب الأحمدي إلى الذي ينتهي عقده مع الاتحاد نهاية الموسم الجاري، إلى تأجيل رده على إدارة فريق نادي تفينتي الهولندي، الذي كشف عن رغبته في التعاقد معه، إلى حين انتهاء الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة "الاقتصادية"، أن الدولي المغربي رد على اتصالات مسؤولي النادي الهولندي بالتريث حتى نهاية الموسم، لتحديد مستقبله مع الفريق.

وقالت إن الدولي المغربي فضل تأجيل حسم موقفه، لآنه مفتوح لكل الخيارات وأن كل الاحتمالات واردة سواء بالاستمرار مع ناديه الحالي أو الانتقال إلى غيره.

من جانبها، أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الأحمدي وافق على الاستمرار مع الاتحاد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي سيحصل على زيادة بسيطة في راتبه خلال الأشهر المتبقية في عقده.

يشار إلى أن نادي الاتحاد كان قد تعاقد مع المغربي الأحمدي في يونيو 2018 بعقد يمتد لموسمين، وكان المغربي؛ نجم فينورد الهولندي، سبق أن لعب لناديي تفينتيوفينور بهولندا، وآستون فيلا بإنجلترا، كما شارك برفقة المنتخب المغربي في مونديال الناشئين 2005 والكبار في روسيا 2018.

قــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

كريم الأحمدي يفوز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في هولندا

كريم الأحمدي يشيد بأداء لاعبي المغرب أمام المنتخب الأوزبكي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق