اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يستفسر من الأمن عن إجمالي المباريات باليوم الواحد في العاصمة

أرسل مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة خطاباً إلى الجهات الأمنية يستفسر فيه عن إمكانية إقامة أكثر من مباراة داخل القاهرة فى يوم واحد بعد استئناف بطولة الدوري، والمرجح لها السابع من شهر أغسطس/آب المقبل. واستفسر مسئولو اتحاد الكرة عن عدد المباريات الممكن إقامتها في يوم واحد داخل القاهرة، خاصة أن الأمن كان قد طلب قبل توقف النشاط الكروى عدم إقامة مباراة للأهلي والزمالك داخل القاهرة فى نفس اليوم.

وتعلن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، اليوم، الموعد الرسمي والنهائي لاستئناف مسابقة الدوري العام التي تم ايقافها منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ، وبعد قرار مجلس الوزراء بعودة الأنشطة الرياضية في مصر خلال الفترة الجارية ، حيث يعلن مسئولو لجنة المسابقات عن مواعيد عدد من الجوالات فقط دون تحديد الجدول بالكامل. واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على استئناف بطولة الدورى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك وتحديدا يوم 7 أغسطس المقبل بمباراتي "الأهلى وإنبى" و"الزمالك أمام المصرى" المؤجلتين بعد إعلان اتحاد الكرة الأفريقي لمواعيد المباريات وتحديدا مواعيد دورى أبطال أفريقيا.

في سياق متصل أوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم إجراء مسحة لكل لاعب وحكم قبل كل مباراة، وإذا لم تظهر نتيجة مسحة كورونا قبل المباراة بوقت كاف لن تقام المباراة في موعدها وسيتم تأجيلها لوقت لاحق. وتابع مسئولو الجبلاية أنهم طلبوا ظهور نتيجة مسحات كورونا قبل أي مباراة بـ6 ساعات على الأقل، كما حددوا بشكل مبدئي تأجيل أو إلغاء أي مباراة لفريق يضم بين صفوفه 5 حالات مصابة بفيروس كورونا

قد يهمك أيضا :

طارق العشري يؤكد "البورسعيدي" لا ينوي الاستغناء عن محمود وادي والعراقي

العشري يؤكّد أنّ استكمال الدوري المصري "أمر صعب للغاية"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق