الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

أزارو يطلب فسخ عقده في السعودية والعودة للتدريب مع الأهلي

استقر المغربي وليد آزارو، مهاجم الأهلي المُعار لنادي الاتفاق السعودي، على مُطالبة النادي السعودي بفسخ عقده والعودة للأهلي لعدم رغبته في استكمال تجربته مع النادي السعودي بسبب عدم التزام الأخير بدفع مستحقات اللاعب فى الموعد المُحدد طوال الفترة الماضية، الأمر الذى أثار غضب المهاجم المغربى الذى رحل من الأهلي في يناير الماضي للاتفاق على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

كما أن أزارو أثار أزمة كبرى خلال الفترة الماضية مع الاتفاق بسبب مستحقاته المتأخرة ومطالبة النادي السعودي له بتخفيض راتبه بنسبة 50% بسبب انتشار فيروس "كورونا"، وهو ما رفضه المهاجم المغربى وجعله يُقاطع تدريبات الاتفاق الأخيرة ويطلب فسخ عقد الإعارة والعودة للأهلى بالتدريب مع الفريق دون أن يكون له حق المشاركة في المباريات.

ويحاول الأهلى خلال الأيام الحالية إيجاد حل لأزمة وليد أزارو، خاصة أن الاتفاق يرغب فى الاستفادة من جهود اللاعب الفترة المقبلة في الدوري السعودي الذي سيعود يوم 4 أغسطس المقبل بعد توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.

ومازالت أزمة المهاجم المغربي مع النادي السعودي مُشتعلة بسبب تمسك اللاعب بموقفه الرافض لخوض التدريبات إلا بعد الحصول على جميع مستحقاته المتأخرة خاصة وأنه كان قد اتفق مع النادي السعودي على الحصول على 80 ألف دولار شهرياً لكن الاتفاق تقاعس عن تسديد كافة مستحقات اللاعب .

وأكد المهاجم المغربي للمقربين أنه سيعود للأهلى خلال الفترة المقبلة ولن يُشارك في تدريبات الفريق السعودي إذا لم يتم حل أزمته المالية رافضاً فكرة تخفيض راتبه بدعوى جائحة "كورونا".

يذكر أن فايلر المدير الفني للأهلي سبق وأعلن أنه لا يحتاج لخدمات أزارو لأن طريقة لعبه لا تناسب خطته مع الأهلي، لذا وافق على رحيله في يناير الماضى ولم يُبد حماساً لعودة اللاعب بعد انتهاء الإعارة.

قد يهمك أيضا :

المغربي وليد أزارو يكشف حقيقة إصابته بـ"كورونا" المستجَد

"تخطيط الأهلي" توصي بعودة "أزارو" بعد انتهاء إعارته

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق