اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

الدوري التونسي محطة الهاربين من الإيجببشن ليج

يبدو أن الدوري التونسي اعتاد على استقبال اللاعبين الهاربين من الدوي التونسي، ففي الوقت الذي يهرب فيه أحد اللاعبين الايجبشن ليج ، يجد البطولة التونسية هي الملاذ الآمن له للعب فيه بعد تجربته في المسابقة المحلية سواء الانتقال إليها في خطوة مباشرة بعد الرحيل عن مصر أو في بعد خطوة ترانزيت.

وهناك أكثر من تجربة وضعت أقدامها في الدوري التونسي بعد الرحيل عن الدوري المصري، آخرها حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق والذي رحل عن الفريق الأبيض وانضم في الأمس لفريق الترجي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات قادمة.

وأعلن نادى الترجى التونسى اليوم الخميس، التعاقد مع حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق، لمدة 3 سنوات مقبلة، اعتبارا من الموسم المقبل، حيث نشر الحساب الرسمي لنادي الترجي على "تويتر" صورة لحمد النقاز معلقا عليها: "المدافع الدولي حمدي النقاز يوقع عقدا مدته ثلاث سنوات لفائدة الترجي الرياضي التونسي".

وكان موقع "فوت 24" التونسى، أكد أن النقاز وقع على العقد مع فريقه الجديد الترجي التونسي لفترة تمتد حتى حزيرانيونيو من عام 2023. أضاف الموقع أن النقاز يعود للدوري التونسي من بوابة الترجي لمدة 3 مواسم، مضيفا أن اللاعب خضع للفحص الطبي مع نادى "باب سويقة" تمهيدا لتوقيعه على العقد.

وكان حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، كشف فى وقت سابق أنه مصدوم من موقف مواطنه وزميله السابق في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد الأزمة الأخيرة للظهير الأيمن للفريق مع النادي، وذلك بعد رحيل اللاعب إلى تونس وفسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي

قد يهمك أيضا :

عقوبات مالية على مدرب ولاعب الترجي التونسي

مدرب الترجي يتعجّب من إلغاء هدف لفريقه ويعتذر عن خسارة السوبر الأفريقي الرابع

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق