الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

سيد عبدالحفيظ يؤكد أنه لا يمانع من سفر الأهلي مع الزمالك على طائرة واحدة

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أنه يتمنى مواجهة الزمالك فى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث قال عبدالحفيظ فى تصريحات تليفزيونية له عبر قناة MBC مصر : لاتوجد أى مشكلة فى السفر إلى الكاميرون أو اى بلد يحددها الكاف لإقامة المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك لامانع من الإقامة معه فى نفس الفندق ، وحدثت أكثر من مرة فى مصر .. فالمنافسة شئ والعلاقات الإنسانية شئ أخر . وأضاف مدير الكرة في الأهلي إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة «كاف» من أجل عودة النشاط واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد محايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي.

وأضاف أن الظروف التي عاشها العالم بسبب جائحة كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجياً. وأوضح أن الأهلي ينتظر استئناف مسابقة الدوري المحلي ويطالب بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد، كما تمنى عبدالحفيظ مواجهة الزمالك فى الدور النهائي للبطولة ، مؤكدا أنها ستكون شرف للكرة المصرية.

وأضاف: «يجب أن تعود مباريات الدوري في أسرع وقت ممكن؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لاستكمال المشوار الإفريقي، خاصة وأن التأخر في استئناف مواجهات الدوري يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات إفريقيا». وتابع عبد الحفيظ : «لابد من خوض مباريات محلية رسمية قوية؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لمباريات إفريقيا بعيداً عن المباريات الودية التي ندرس خوضها قبل عودة الدوري».

قد يهمك ايضـــًا :

إسلام صادق يؤكد أن سيد عبدالحفيظ يواجه أزمة عنيفة داخل "الأهلي"

الأهلي المصري يعلن قائمته التي ستشارك في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق