اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وكيله: الشناوي رفض عروضا وجدد للأهلي في 6 دقائق بلا شروط

كتب- عبدالقادر سعيد:

أكد حازم الحديدي وكيل أعمال الحارس محمد الشناوي أن جلسة تمديد العقد مع النادي الأهلي لم تستغرق أكثر من 6 دقائق، وانتهت بتوقيع العقود.

وفي تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2" قال وكيل الحارس :" الشناوي يعرف جيداً قدر الأهلي ويحب النادي كثيراً، لذلك لم يضع أي شروط عند تجديد العقد.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تمديد عقد الحارس محمد الشناوي لخمس سنوات قادمة، بالإضافة إلى تمديد عقد المدافع سعد سمير لثلاث سنوات.

وأضاف وكيل الحارس :"وصلت عروض كثيرة للشناوي في الفترة الأخيرة لكنه رفضها من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي، يدرك الحارس أن النادي هو الذي صنعه".

وعن كواليس تمديد العقد قال الحديدي :"الجلسة استغرقت نصف ساعة جرى خلالها الحديث والمناقشات العادية بعيداً عن تفاصيل العقد، أما ما يتعلق بالتجديد انتهى خلال 6 دقائق على الأكثر".

وأنهى وكيل الشناوي :"العقد الجديد مع النادي الأهلي ليس به أي شروط جزائية، لكن في حالة وصول عرض احتراف سيخضع الأمر لدراسة الأهلي، وإذا كان النادي في حاجة للشناوي سيبقى بكل تأكيد".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق